المؤتمر نت - منظر من عدن
المؤتمر نت-عدن- عبدالعزيز بن بريك -
عدن..افتتاح مجمع البستان السياحي
قال أحمد محمد الكحلاني – محافظ محافظة عدن – إن ما تشهده مدينة عدن من تطور متنامي في إطار البنية التحتية وفرص الاستثمار يعبر عن مدى اهتمام الحكومة في اليمن بتشجيع المستثمرين في الدخول والمنافسة في إطار المشاريع الاستثمارية التي تعطي للمدينة مهابة كبيرة في الحاضر والمستقبل.

وأشار في افتتاح مجمع البستان السياحي في مدينة خور مسكر مساء اليوم إلى ضرورة تدريب الكوادر على الانخراط في المهن الخدماتية السياحية باعتبار عدن مدينة اقتصادية وتجارية ويفترض أن تحوي مثل هذه الفرص من هذه الخدمات وتشجيع الشباب للانخراط في الأعمال التي تؤهلهم من اكتساب المهارات.
وأكد في كلمته على أن قيادة المحافظة تفكر حالياً للإعداد والترتيب لإقامة المعهد الفندقي وتأهيل وتدريب كل من يحتاج إلى التدريب.

من جانبه قال إبراهيم المخلافي – مدير عام مجموعة الاستثمارية لـ"المؤتمر نت" إن هذا المشروع الذي يهدف إلى إنعاش الجانب السياحي والجمالي لمدينة عدن صمم لكي يستوعب كافة الخدمات التي تحتاج إليها كافة الفئات بمختلف مداخليهم حيث تم مراعاة الخدمات بحيث يستفيد منها الجميع.
وأشار إلى أن تكلفة المشروع الذي يعد من المشاريع السياحية الإستراتيجية تبلغ (150) مليون ريال، ويأتي افتتاحه اليوم بمناسبة الذكرى الـ(17) لقيام الجمهورية اليمنية..

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44886.htm