المؤتمر نت - من احدى مباريات الدوري
المؤتمر نت – محمد القيداني -
(7) مواجهات ساخنة بدوري القدم
تنطلق عصر الجمعة المقبل منافسات الجولة الـ19 لإياب الموسم الكروي لفرق النجمة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن بإقامة سبع مباريات كروية تحتضنها ملاعب صنعاء، عدن، تعز، الحديدة، المكلا، إب، أبين.
فعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء يسعى الجريح وحدة صنعاء القابع في المركز الحادي عشر بـ20 نقطة الى تعويض خسارته أمام جاره اليرموك في الأسبوع المنصرم على حساب ضيفه اتحاد إب العاشر بـ23 نقطة في محاولة الخروج من دائرة الخطر لفرق الذيل.
وفي عدن يستضيف التلال المتراجع للمركز السادس بـ25 نقطة عقب خسارته أمام الهلال في الأسبوع المنصرم فريق الرشيد الثامن بـ23 نقطة وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعد فاضحة مباريات هذا الأسبوع.
وفي أبين يقام قمة بين حسان المتراجع للمركز الثاني بـ33 نقطة عقب خسارته المفاجأة في الجولة الثامنة عشر أمام الشباب برباعية بيضاء وضيفه أهلي صنعاء الثالث بـ29 نقطة.
وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يدخل المتصدر الصقر – حامل اللقب في حوار كروي أمام شباب البيضاء الثاني عشر بـ16 نقطة ويسعى من خلالها الصقور بـ33 نقطة الى الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب العام في رحلته لهذا الموسم للدفاع عن لقبه.
وعلى استاد 22 مايو الدولي بمحافظة إب يستضيف شعب غب الرابع بـ29 نقطة ضيفه اليرموك القادم من العاصمة صنعاء والمتقدم للمركز السابع بـ24 نقطة عقب فوزه على جاره الوحدة الأسبوع الماضي.
وعلى ملعب العلفي بالحديدة يحل نصر الضالع قنديل الترتيب العام بـ15 نقطة والمنتشي بفوزه على الشعلة في الأسبوع الماضي ضيفا على هلال الحديدة المتقدم للمركز الخامس بـ26 نقطة.
ويسعى الهلال للفوز على ضيفه النصر الرابع عشر بـ15 نقطة للتقدم خطوة نحو المراكز الثلاثة الأولى في مقدمة السرب في حين يدرك لاعبوا النصر الصاعد لأول مرة أنه لا مجال للتعويض إذا ما أرادوا البقاء في دوري الأضواء.
وسكون آخر مباريات هذا الأسبوع بين فريقي شعب حضرموت الثالث عشر وما قبل الأخير بـ16 نقطة وضيفه الشعلة التاسع لـ24 نقطة في اللقاء الذي يجمعها على ملعب بارادم بالمكلا.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 04:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44953.htm