يمثلون اليمن

المؤتمرنت/ نبيل العواضي -
طيور سيئون يتوجهون إلى الأردن بعد غدٍ الخميس

يغادر وفد نادي سيئون لكرة الطائرة بعد غدٍ الخميس - لتمثيل اليمن في بطولة اتحاد كرة الطائرة العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عّمان خلال الفترة من 5-14 ديسمبر الجاري.
وقال الأخ حسين موسى واصل – رئيس المجلس المحلي في مديرية سيئون، رئيس الوفد لـ"المؤتمرنت" أن النادي سبق له تمثيل اليمن في البطولة التي أقيمت في لبنان عام 1997م.
وعن استعدادات الفريق الذي يضم 20 فرداً منهم 12 لاعباً. أوضح رئيس الوفد أن الفريق أقام معسكراً داخلياً في مديرية سيئون لمدة شهر ونصف، ويقيم حالياً معسكراً في صنعاء يستمر حتى الخميس القادم.
وتوقع للنادي تحقيق نتائج إيجابية نظراً لاستعداداته والنتائج التي حققها داخلياً؛ حيث تمكن الفريق من الحصول على بطولة الدوري، والكأس لكرة الطائرة معزياً نجاحات النادي إلى التشجيع الذي يتلقاه من أهالي حضرموت.
منوهاً إلى الدعم الذي يتلقاه النادي من رئيس الوزراء، ومحافظ محافظة حضرموت، ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء.
واختتم واصل حديثة بتوجيه الشكر للأخ وزير الشباب والرياضة الذي كان له الدور الريادي في تمكن فريقه من التغلب على الكثير من المشاكل التي وقفت عائقاً أمام المشاركة في البطولة القادمة في عَمان، مهيباً في الوقت نفسه بضرورة بذل اتحاد الطائرة الجهود اللازمة لتسهيل ودعم مثل هذه المشاركات.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4502.htm