المؤتمرنت –الحديدة - أحمد عز الدين -
محلي الحديدة يناقش قائمة سوداء بالمقاولين
أقر المجلس المحلي بمحافظة الحديدة إلزام مكاتب حكومية سرعة إعلان مناقصات المشاريع المتأخرة في البرنامج الاستثماري وإلزامها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقاولين المتسببين في عدم الوفاء بالتزاماتهم.

وفي اجتماع مشترك للمجالس المحلية بالمكاتب التنفيذية برأسه محمد صالح شملان ناقش المشاركون تقييم مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المدرجة في الخطة والبرنامج الاستثماري للعام الجاري والمشاريع المتعثرة من العام الماضي على مستوى كافة المكاتب والمديريات بالإضافة إلى القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع .

كما أقر إدراج أسماء المقاولين والشركات المتأخرة في تنفيذ المشاريع المسنودة لها في القائمة السوداء للمجلس المحلي لعدم إسناد أي مشاريع قادمة للمجلس إليهم .

كما أقر المجلس اعتماد الخطة المقدمة من مكتب الصحة والسكان بناء على توصية المجلس المحلي باعتماد توظيف (499) طبيب وكادر طبي لتشغيل المستشفيات الريفية والمراكز والوحدات الصحية في عموم المناطق الريفية في المحافظة .

و شدد شملان رئيس المجلس المحلي على ممارسة مدراء المديريات ورؤساء المجالس المحلية للصلاحيات المالية والإدارية التي خولها لهم القانون والمجلس المحلي للمحافظة في تنفيذ المشاريع المعتمدة ومراقبة تنفيذها وضمان إنجازها وتشغيلها لخدمة المواطنين .

ووجه المحافظ مركز المعلومات التابع للمحافظة استكمال تعميم وتوزيع البرنامج الالكتروني الخاص بمتابعة ومراقبة تنفيذ المشاريع بكافة مراحلها على كافة المجالس المحلية في المديريات للاستفادة منه في تتبع تنفيذ هذه المشاريع في كافة مراحلها وتوثيق الأنشطة العامة المختلفة للمجالس المحلية وربطها شبكياً بالمركز .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020 الساعة: 05:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45210.htm