المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
6منتخبات عربية تنافس على اولمبياد بكين
أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الأربعاء من ماليزيا، نتائج القرعة الرسمية للمنتخبات الأسيوية المشاركة في المرحلة النهائية لتصفيات أولمبياد بكين 2008.

وبموجب هذه القرعة، تم توزيع الفرق الـ 12، التي تضم ستة منتخبات عربية، إلى ثلاث مجموعات، شاءت الصدف أن تحتوي كل واحدة منها على فريقين عربيين.

وتضم المجموعة الأولى فرق العراق ولبنان وكوريا الشمالية واستراليا، ويرى الخبراء أن بطاقة هذه المجموعة قد تكون محسومة لمصلحة أستراليا، إلا إذا تمكن المنتخب العراقي من تقديم أداء جيد وثابت طوال المباريات.

أما المجموعة الثانية، فتضم كوريا الجنوبية والبحرين وسوريا وأوزبكستان، وقد يكون المنتخب الكوري الجنوبي الأوفر حظاً في هذه المجموعة، لكنه سيلقى بالتأكيد منافسة ضارية من نظيره البحريني.

أما المجموعة الثالثة، فتضم منتخبات السعودية وقطر واليابان وفيتنام، ويتوقع أن تشهد هذه المجموعة "كسر عظم" حقيقي، خاصة وأن المنتخبات الثلاث الأولى ستسعى جاهدة لإثبات حضورها على الساحة الكروية.

وسيتأهل أول كل مجموعة مباشرة إلى أولمبياد بكين 2008، علماً بأن المرحلة النهائية من التصفيات ستقام بين الفترة 22 أغسطس/ آب إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني2007، وفقا لما نقلته سي ان ان عن الاتحاد الأسيوي على موقعه الإلكتروني.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45342.htm