المؤتمرنت - محمد القيداني -
الشباب يبدأ الإعداد لتصفيات آسيا
بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب مطلع الأسبوع الماضي معسكره الداخلي بالعاصمة صنعاء، استعداداً لخوض منافسات تصفيات المجموعات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا للشباب، وذلك بقيادة مدربه الوطني عبدالله فضيل.

وفي تصريح للمؤتمرنت أكد عبدالسلام الغرباني-المدير الإداري لمنتخب الشباب- أن المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب لإجراء الفحوصات الطبية لتحديد أعمار اللاعبين وفقاً لشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الغرباني: لقد ضمت القائمة حوالي (34) لاعباً في المرحلة الأولى للمعسكر والذي يتم خلالها إجراء الفحوصات الطبية لتحديد أعمار اللاعبين.

مؤكدا أن الجهاز الفني للمنتخب -تحت قيادة مدربه فضيل- أعلن أن القائمة مفتوحة وما زالت هناك فرص لإضافة أكثر من لاعب ممن يثبتون وجودهم في دوري الدرجتين الأولى والثانية.

ويلعب منتخبنا الوطني للشباب ضمن المجموعة الآسيوية الرابعة والتي تضم إلى جواره منتخبات الأردن واوزبكستان، وفلسطين، وأفغانستان، والنيبال.

موضحاً أن معسكر منتخب الشباب سيتضمن برنامج يشمل عدداً من المعسكرات الداخلية والخارجية، وذلك للوصول بمستوى الجاهزية للمنتخب إلى أعلى قدر يمكن الوصول إليه بلاعبي المنتخب لمنافسة منتخبات المجموعة للتأهل لنهائيات الأمم الآسيوية المقبلة.

ويضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب عبدالله فضيل-مدرباً- ويساعده محمود عبيد، ومدرب الحراس سعيد نعوم.

الجدير بالذكر أن منتخب كوريا الشمالية للشباب يعد آخر منتخب حامل للقب أمم آسيا للشباب في أواخر بطولة استضافتها الهند في العام 2006م.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 01:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45422.htm