المؤتمر نت - اهلي صنعاء

المؤتمر نت : محمد القيداني -
غداً جولة كروية .. التلال والأهلي لقاء قمة
تدخل فرق النخبة للموسم الكروي في اليمن غدٍ الخميس مرحلة العد التنازلي لقرب أزوف رحلة الصراع على اللقب مع استهلالية الرشيد وضيفه النصر لمباريات الجولة الـ(21) لإياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن للموسم 2006-2007م حيث تسعى جميع الفرق لتعويض ما فاتها في الجولات السابقة .

فعلى مستوى القمة يقف الصقر -حامل لقب الموسم المنصرم – في الصدارة ومعه حسان بــ(36) نقطة في ظل مطاردة الأهلي الأقرب إليهما بـ(32) نقطة في المقابل تعيش فرق الذيل صراع الفرار من هاوية السقوط لدوري المظاليم.

وتشير معالم قائمة الترتيب العام بان النصر الوافد الجديد لدوري الأضواء الأقرب في إعلان العودة لمصاف فرق الدرجة الثانية .

وبالنظر إلى مباريات الجولة المقبلة التي تنطلق عصر غدٍ الخميس بلقاء واحد يجمع فيه الرشيد الممثل الثاني للحالمة تعز في دوري الأضواء وصاحب المركز السابع بـ(27) نقطة مع متذيل الترتيب العام النصر بـ(15) نقطة في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الشهداء بتعز .

وتبدو فيه حظوظ الرشيد أوفر للظفر بنتيجة المباراة وبلوغ النقطة الـ(30) مالم يحمل معه النصر مفاجأة غير متوقعة للرشيد .

في حين تستكمل مباريات هذا الأسبوع عصر الجمعة بإقامة ست مواجهات كروية أقواها لقاء القمة لهذا الأسبوع والذي يجمع التلال الثامن بـ(26) نقطة مع ضيفه الأهلي من صنعاء ثالث الترتيب العام بـ(32) نقطة .

ويسعى التلال الخارج بتعادل أمام مضيفه الشباب في الجولة الماضية والأشبه بالخسارة للتعويض في ظل نشوة الفوز الكبير للأهلي على متصدر الترتيب العام في الجولة السابقة .

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء يسعى الوحدة العاشر بـ(24) نقطة إلى تجاوز ضيفه شعب حضرموت القابع في المركز الثاني عشر بـ(22) نقطة .

في حين سيكون الهلال على موعد مع ضيفه الشباب القابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(22) نقطة ويسعى التلال المتقدم للمركز الخامس بـ(30) نقطة إلى التقدم خطوة للأمام خصوصاً واليرموك الرابع بذات الرصيد على موعد في هذه الجولة للعب خارج ملعبه أمام المتصدر صقر تعز على ملعب الشهداء بتعز.

وفي إب يلتقي الجريح شعب إب المتراجع للمركز السادس بـ(29) نقطة إلى تجاوز ضيفه الشعلة الحادي عشر بـ(24) نقطة في حين سيكون فريق حسان الجريح أيضاً على موعد مع إتحاد إب المنتشي بفوزه على غريمة التقليدي الشعب في دوري اللواء الأخضر .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45619.htm