المؤتمر نت - اهلي صنعاء
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الأهلي يخرج بفوز ثمين أمام التلال
خرج أهلي صنعاء من لقاء قمة الجولة الـ21 لإياب الموسم لكروي لأندية النخبة في اليمن بفوز هام على مضيفه تلال عدن بهدف دون رد حمل إمضاء المهاجم الأهلاوي علي النونو في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على استاد 22 مايو الدولي بعدن.
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة مواصلاً مطاردته الشرسة لفريقي الصدارة الصقر وحسان، في حين تجمد رصيد التلال عند النقطة 26 متراجعاً للمركز التاسع.

وعلى ملعب الشهداء بتعز واصل الصقر تصدره لفرق الترتيب العام وبفارق الأهداف عن حسان الثاني عقب فوزه على ضيفه اليرموك بهدفين دون رد ليرفع الصقر رصيده إلى 39 نقطة في مقدمة السرب، في حين تراجع اليرموك للمركز السادس برصيده المتجمد عند النقطة (30).

وفي أبين خرج حسان أبين بفوز كبير على ضيفه الاتحاد (3/1) ليواصل حسان أبين وصافته للترتيب العام بـ(39) نقطة، في حين تراجع الاتحاد للمركز العاشر بـ(26) نقطة.

وعلى ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء واصل الوحدة صحوته للفرار من موقع الخطر على ضيفه شعب حضرموت بهدفين لهدف رفع من خلاله الوحدة رصيده إلى (27) نقطة متقدماً للمركز الثامن، في حين ظل رصيد الشعب عند النقطة (22) في المركز الثاني عشر.

وفي الحديدة ضاعف الهلال من جراح ضيفه شباب البيضاء عقب الفوز عليه بنتيجة كبيرة (5/2) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي، ليرفع الهلال رصيده إلى (33) نقطة في المركز الرابع، في حين ظل الشباب قابعاً في المركز الثاني عشر وما قبل الأخير برصيده 17 نقطة.

وفي إب خرج شعب إب فائزاً على ضيفه الشعلة من عدن بهدف دون رد، ليرفع الشعب رصيده إلى (32) نقطة متقدماً للمركز الخامس، في حين ظل رصيد الشعلة عند النقطة (24) في المركز الحادي عشر.

وكانت مباريات هذه الجولة افتتحت عصر أمس بلقاء الرشيد وضيفه النصر؛ حيث خرج الرشيد فائزاً بهدفين نظيفين رفع من خلاله رصيده إلى (30) نقطة في المركز السابع، في حين ظل النصر قابعاً في المركز الأخير بـ(15) نقطة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 12:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45750.htm