المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
أنغام تتفوق علي نانسي ونجوي

75 ألف ألبوم و20 ألف سي دي اجمالي التوزيعات التي حققها ألبوم المطربة الشابة أنغام في سوق الكاسيت بداخل مصر منذ صدوره يوم 9 يونيو الجاري، أي في نحو عشرة أيام فقط ومن المنتظر ان يحقق أضعاف هذا الرقم خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.

التوزيعات المذكورة حسب جريدة مصراوي تتعلق بسوق الكاسيت في مصر فقط بخلاف التوزيعات التي تحققت للألبوم في الأسواق العربية الأخري ومعروف ان أنغام تتمتع بشعبية جارفة في العديد من الأقطار العربية خاصة دول الخليج.

المفاجأة ان أنغام بهذه النسبة من التوزيعات تفوقت علي كل الألبومات التي صدرت معها في نفس التوقيت بداية السباق الصيفي وفي مقدمتها ألبوم نجوي كرم (هيدا حكي) الذي سبقها في الصدور ورغم هذا لم يحقق في السوق المصري نصف ما حقق ألبوم أنغام رغم الدعاية المكثفة التي صاحبت ألبوم نجوي وتمثل ضعف الدعاية التي صاحبت ألبوم أنغام رغم ان كليهما يتبع شركة واحدة هي روتانا!!

وأكد مصدر مسؤول بالشركة ان ألبوم نجوي كرم حقق تفوقاً أكبر في العديد من الأقطار العربية خاصة لبنان وسوريا والخليج خاصة ان معظم أغنياته يغلب عليها لهجات هذه الدول!!

المفاجأة القاسية تمثلت في تراجع توزيعات ألبوم الحسناء اللبنانية نانسي عجرم (شخبط شخابيط) والذي أعقبهم في الصدور حيث لم تتعد نسبة توزيعاته في مصر حاجز الثلاثين ألف نسخة كاسيت والخمسة آلاف سي دي رغم ان الكليب الذي صاحب صدور الألبوم (شخبط شخابيط) الذي توجهت به للأطفال حقق نجاحاً كبيراً مما دفع العديد من قنوات الأغاني للتنافس علي عرضه إلا ان نفس النجاح لم يتحقق للألبوم ذاته !!.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45776.htm