المؤتمر نت -محمد القيداني -
عباد .زيارة مرتقبة للفيفا و تأهيل المريسي
أكد حمود عباد – وزير الشباب والرياضة – على أهمية الإسراع في عملية إعادة تأهيل إستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء موجهاً الجهات ذات الاختصاص بسرعة بدء التنفيذ الفعلي لمشروع تأهيل إستاد المريسي وتجهيزه وفقاً للشروط والمعايير المطلوبة من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استعداداً لاستضافه مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال العالم بجنوب أفريقيا للعام 2010م .

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للقاء التشاوري الذي عقد بديوان عام وزارة الشباب والرياضة وبحضور رئيس إتحاد كرة القدم أحمد صالح العيسي .

وأشار الوزير عباد إلى أن وفداً من الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) سيزور اليمن قريباً يطلع خلال زيارته عن مدى جاهزية إستاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء على احتضان مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2010م .

مؤكداً في الوقت ذاته على الدور المناط بالإتحاد اليمني لكرة القدم للعمل على ارتقاء وتطور الكرة اليمنية و رفع سمعتها في المحافل الدولية والعربية والإقليمية .

ووجه عباد إتحاد الكرة بضرورة الإعداد والتأهيل لمنتخباتنا الوطنية مشيراً إلى أهمية الإعداد الجيد للمنتخب الكروي الأول للظهور بالصورة اللائقة في المنافسات الخليجية والقارية والدولية وخصوصاً الاستحقاقات الخليجية وفي مقدمتها خليجي (19) بسلطنة عمان وخليجي (20) التي سوف تحتضن منافساتها اليمن مطلع العام 2011 .

من جهته عبر أحمد العيسي – رئيس إتحاد الكرة اليمني – عن تقديره الكبير للجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لما فيه خدمة الرياضة اليمنية بوجه عام وكرة القدم على وجه الخصوص .

مشيداً في الوقت ذاته بالدعم الكبير واللامحدود الذي توفره وزارة الشباب والرياضة لإتحاد القدم لتنفيذ برامجه وأنشطته على المستويين الداخلي والخارجي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45855.htm