المؤتمر نت -
المؤتمرنت- محمد البرعي -
الحديدة : نساء اليمن يحتفي بتأهيل 20 شغالة
يحتفل اتحاد نساء اليمن فرع محافظة الحديدة السبت القادم بتخرج 20 عاملة وحصولهم على دروة تدريبية وتأهيلية كشغالات وذلك بمقر فرع الاتحاد في شارع المطار أمام السمكات وجامع القدس .

وذكرت / صبحية أحمد راجح رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع محافظة الحديدة للمؤتمرنت ان الاحتفال بتخريج مجموعة من الشغالات المتدربات وعددهن 20 والحاصلات على دورة تدريبية وتأهيلية لمدة 20 يوماً ( من تاريخ 1 – 20 يونيو 2007م ) ليصبحن شغالات مؤهلات قادرات على أداء العمل على أكمل وجه ، ولتحقيق ذاتهن وسد حاجتهن والقيام بواجبهن في المجتمع خاصة بمحافظة الحديدة .

وأضافت صبحية : أن الهدف الأول من هذه الدورة تحقيق اكتفاء احتياجات محافظة الحديدة من عاملات يمنيات مؤهلات ، ولا يمنع من بعد العمل في محافظات اليمن وتحقيق حاجة السوق اليمنية بالعاملات اليمنيات المتدربات دون الحاجة الى جلب عاملات اجنبيات .

وأوضحت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بالحديدة : أن المدربات يمنيات ومن كادر الاتحاد نفسه ووجهت الشكر لهن على جهودهن وفي مقدمتهن / مريم عمر الحاج وهي مسئولة التدريب والمشاريع في الفرع ، / هيفاء أحمد مقبل الحمدي مسئولة تنمية المرأة ، و سهام أحمد مدربة التأهيل المنزلي ،
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46027.htm