المؤتمر نت - فريق اهلي صنعاء
المؤتمرنت - محمد القيداني -
اقتراب الأهلي وسقوط الصقر وحسان
أثخن أهلي صنعاء شباك ضيفه هلال الحديدة برباعية بيضاء ضمن منافسات الأسبوع الـ22 لإياب الموسم الرياضي 2006م-2007م لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن.

حيث عزز الأهلي بهذا الفوز العريض من فرحه الكبير للمنافسة على لقب الموسم بعد أن أصبح الفارق بينه وبين المركزين الأول والثاني نقطة واحدة بعد أن رفع الأهلي اليوم رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الهلال عند النقطة الـ33 محافظاً على موقعه السابق في خارطة الترتيب العام عند المركز الرابع.

وفي إب وجه اتحاد إب صفعة قوية لمتصدر الترتيب العام للدوري في اليمن فريق الصقر المدافع عن لقبه في الموسم الحالي عقب الفوز عليه بهدفين دون رد رفع خلاله الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة، متقدماً للمركز الثامن، في حين ظل الصقر في صدارة السرب برصيد متجمد عند النقطة الـ39.

ولم يكن حال منافسه على الصدارة فريق حسان أبين بأحسن حال من الصقر بعد أن خسر لقائه لهذه الجولة أمام مضيفه الشعلة في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن بنتيجة ثقيلة (1-3) لمصلحة شعلة البريقة ليظل حسان رغم خسارته في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الصقر المتصدر برصيد متجمد عند النقطة (39) في حين رفع الشعلة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب "بارادم" بالمكلا خرج شعب حضرموت بفوز عريض أمام ضيفه شعب إب (3/1) ليرفع شعب حضرموت بهذا الفوز رصيده إلى (25) نقطة في المركز الثاني عشر في حين تجمد رصيد شعب إب عند النقطة (32) محافظاً على موقعه السابق كخامس الترتيب العام.

وعلى ملعب الصمود بالضالع خيم التعادل الإيجابي على لقاء نصر الضالع متذيل الترتيب العام وضيفه وحدة صنعاء بعد انتهاء نتيجة المباراة بهدف لكل منهما، ليرفع الوحدة رصيده نقطة واحدة متراجعاً للمركز التاسع بـ(28) نقطة، في حين ظل النصر في المركز الرابع عشر والأخير بـ(16) نقطة.

وفي البيضاء انتهت آخر مباريات هذه الجولة بين شباب البيضاء وضيفه الرشيد بتعادل سلبي (صفر/صفر) ليظل شباب البيضاء في المركز الـ13 وما قبل الأخير برصيد 18 نقطة، في حين حافظ الرشيد على موقعه السابق في المركز السابع بـ31 نقطة.

وكانت مباريات هذه الجولة انطلقت عصر أمس بتعادل اليرموك وضيفه التلال (صفر/صفر) ليحافظ اليرموك على موقعه في المركز السادس بـ31 نقطة، في حين تراجع التلال للمركز العاشر بـ27 نقطة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46059.htm