المؤتمر نت - دعت الجمعية اليمنية لوكالات السياحة والسفر أعضاء مجلس النواب والشورى وكافة ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن للمشاركة معها وكافة العاملين في القطاع السياحي في تجمع جاهيري سلمي صباح غدٍ الخميس في العاصمة صنعاء للتنديد بجرائم الإرهاب  .
المؤتمرنت -
وكالات السياحة تدعولتجمع جاهيري الخميس للتنديد بالإرهاب
دعت الجمعية اليمنية لوكالات السياحة والسفر أعضاء مجلس النواب والشورى وكافة ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن للمشاركة معها وكافة العاملين في القطاع السياحي في تجمع جاهيري سلمي صباح غدٍ الخميس في العاصمة صنعاء للتنديد بجرائم الإرهاب .

وقالت الجمعية في بيان لها أنها على يقين تام بأن الحادث الإرهابي المروع في مأرب سيزيد من رص الصفوف ولن ينال من تلاحم أبناء الشعب اليمني في التصدي لكل المؤامرات التخريبية.

وأكدت الجمعية أن الجريمة الشنعاء التي حصلت بالأمس ونالت من أصدقائنا السواح الأسبان ومن المواطنين اليمنيين لم تكن تستهدف النيل منهم فقط بل أنها أيضاً تستهدفنا جميعاً تستهدف الاستقرار والأمن وأن من يراجع التاريخ الأسود لهؤلاء الإرهابيين سيدرك مدى حقدهم على شعبنا ووطنا حيث دأبوا على إلحاق الأذى بنا وباقتصادنا وبأقوات أطفالنا وبسمعة بلادنا كما بدأنا النهوض بأحوالنا وكلما اكتسبت بلادنا سمعة مشرفة بين الأمم .

مشيرة أن هذا الإرهاب الذي أصبح كالسرطان يستهدف جسد الأمة ليس له دين ولا وطن يلحق الأذى بنا جميعاً على إمتداد الوطن العربي والعالم الإسلامي وأضاف بيان الجمعية المعنون بـ( معاً في مواجهة الإرهاب ) ومن يراجع أفعال السوء سيرى فداحة الخسائر التي لحقت بنا جميعاً جراء أياديها السوداء الملطخة بدماء الأبرياء وسيدرك المخاطر التي تشكلها هذه الفئة المارقة المعادية لله وللوطن والشعب.

وجاء في البيان إن معركتنا مع الإرهاب الأسود هي معركة الشعب كله ، الحكومة وقوات الأمن ، الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ، معركة رجال الدين وفعاليات المجتمع المختلفة معركتنا جميعاً لنذود عن الوطن والشعب ونتصدى لأعداء الدين والحياة ونقبر مخططاتهم الخبيثة من أجل يمن مزدهر ومستقر وآمن
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46221.htm