المؤتمر نت - قال قيادي في التجمع اليمني للإصلاح رفض الكشف عن أسمه بأن ما يدلي به عضو الهيئة العليا للإصلاح محمد قحطان من تصريحات غير حصيفة وتحفل بالكثير من الشطط لا تعبر إلا عنه ولا يمثل فيها إلا نفسه وهي لا تعبر بأي حال عن رأي وموقف حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي ينتمي إليه قحطان .
المؤتمرنت -
قيادي إصلاحي : ما يهذي به " قحطان " يعبر فيه عن نفسه
قال قيادي في التجمع اليمني للإصلاح رفض الكشف عن أسمه بأن ما يدلي به عضو الهيئة العليا للإصلاح محمد قحطان من تصريحات غير حصيفة وتحفل بالكثير من الشطط لا تعبر إلا عنه ولا يمثل فيها إلا نفسه وهي لا تعبر بأي حال عن رأي وموقف حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي ينتمي إليه قحطان .

وقال القيادي الإصلاحي .. لقد قرأنا مؤخراً بعض التصريحات والنظيرات غير المسئولة لقحطان التي تأتي في حالة " الهذيان " الكلامي الذي تعودنا عليه من قحطان صاحب مزاج خاص وطبيعة حادة مستفزة للآخرين وهو على ما يبدو يتأثر كثيراً بما يسمعه من أصدقائه وجلسائه الخاصين وينثره في تصريحات غير مسئولة عبر وسائل الإعلام دون تبصر أو رؤية وهو ما يعكس للأسف في بعض الأحيان صورة سلبية على مواقف الآخرين ورؤيتهم " للإصلاح " الذي ينتمي إليه رغم أنها وبعلم الآخرين رؤى ومواقف شخصية لقحطان لا تلزم الحزب بشيء.

وكانت مصادر سياسية وحزبية قد وضعت قحطان فيما يعلنه من تصريحات بأنه ينتهج دوماً سياسة خالف تعرف للتذكير بنفسه ولفت الانتباه إليه ولكنها تظل مجرد تصريحات جوفاء وفارغة وإن قحطان فيما يهذي به بين حين وآخر أشبه ( بكرة ) فارغة وينطبق عليه المثل اليمني القائل " لا به ولا عدبه "
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46447.htm