المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
مجور يتسلم رسالة لرئيس الجمهورية من نظيره الإيراني
أكد الدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء حرص الحكومة اليمنية على تطوير العمل المشترك اليمني الإيراني في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال مجور اليوم بصنعاء الدكتور محمد باقري مساعد وزير الخارجية الإيراني للشئون العربية والأفريقية المبعوث الشخصي للرئيس الإيراني الذي سلم رئيس الوزراء رسالة موجهة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من أخيه فخامة الرئيس أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حول علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

وجري خلال المقابلة مناقشة عدداً من الجوانب المتصلة بالتعاون الثنائي اليمني الإيراني في المجالات السياسية والاقتصادية والإمكانيات المتاحة لتطويره لما فيه تحقيق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

ونقل المسئول الإيراني تحيات النائب الأول للرئيس الإيراني لرئيس الوزراء، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، مؤكداً تطلع إيران في أن تشهد العلاقات مع بلادنا خلال الفترة المقبلة المزيد من التعاون والعمل المثمر.
وقال :"نأمل أن تكون هذه الزيارة بمثابة نقله جديدة في مسيرة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين".

من جانبه نوه رئيس الوزراء بما شهدته مسيرة العلاقات بين البلدين منذ قيام الثورة الإسلامية الإيرانية , بما في ذلك دعم اليمن ومساندتها لتلك الثورة في مختلف المراحل ..

معرباً عن تمنياته للشعب الإيراني الشقيق دوام التطور والنماء.
حضر المقابلة وكيل وزارة الخارجية المساعد خالد الأكوع وسفير اليمن لدى طهران جمال عبد الله السلال والسفير الإيراني بصنعاء حسين كماليان.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46798.htm