المؤتمرنت - وكالات -
معرض ..ولكن للطلاق
تنظم النمسا أول "معرض للطلاق" في فينا يومي 27 و28 تشرين الأول(أكتوبر) المقبل.
حيث سيتمكن الأزواج الذين يسعون إلى الانفصال في النمسا من الحصول على كل الإرشادات الضرورية خلال أول "معرض للطلاق" في فينا يومي 27 و28 تشرين الأول(أكتوبر) المقبل، علما أن نحو نصف الزوجات في النمسا تنتهي بالطلاق.

وقال أنتون بارز صاحب فكرة المعرض لوكالة فرانس برس :"إنها سابقة عالمية". وأضاف: "نظمت حتى الآن معارض للزواج، وولدت لدي الفكرة بعدما ناقشت مع جمعيات ومحامين صعوبات الطلاق". وعمليا، سيجد الأزواج الذين يستعدون للانفصال في هذا المعرض المجاني كل ما يخطر في بالهم من معلومات مفيدة حول الطلاق. وسيقف في المنصات محامون ووسطاء وعلماء نفس لتقديم النصائح إلى الزوار. لكن المعرض سيستضيف أيضا وكالات لبيع العقارات وتجار سيارات، فضلا عن وكالات سفر ونواد رياضية ومعاهد تجميل. وستشهد مدن أخرى في النمسا خلال شتاء وربيع 2008 خمسة معارض أخرى.

ولتفادي أية مواجهات بين الشركاء السابقين داخل المعرض، سيخصص يوم السبت للرجال ويوم الأحد للنساء. وأضاف بارنز: "تلقيت حتى الآن مائة طلب زيارة عبر البريد الإلكتروني والهاتف".

وأوضح أن فكرته سيستفيد منها فقط النمساويون، علما أن بعض المشاركين في المعرض سيتكلمون أيضا الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، التشيكية، واليونانية.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46841.htm