المؤتمر نت - من المقرر أن تعقد اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها في العاصمة صنعاء منتصف أغسطس المقبل تزامناً مع احتفال المؤتمر الشعبي العام بمرور (25) عاماً على تأسيسه .وعلم "المؤتمرنت "  أن اللجنة ستناقش عدداً من القضايا التنظيمية والوطنية أبرزها تقرير سيقدمه الأمين العام للمؤتمر يتضمن ما تم إنجازه منذ أخر
المؤتمرنت -
الدائمة الرئيسية للمؤتمر تنعقد منتصف أغسطس
من المقرر أن تعقد اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها في العاصمة صنعاء منتصف أغسطس المقبل تزامناً مع احتفال المؤتمر الشعبي العام بمرور (25) عاماً على تأسيسه .

وعلم "المؤتمرنت " أن اللجنة ستناقش عدداً من القضايا التنظيمية والوطنية أبرزها تقرير سيقدمه الأمين العام للمؤتمر يتضمن ما تم إنجازه منذ أخر دورة للجنة الدائمة .

كما سيتضمن التقرير صورة شاملة لكل النشاطات الخاصة بتكوينات المؤتمر الشعبي العام ما بين فترتي الانعقاد .

وحسب مصادر في الأمانة العامة للمؤتمر فإن الاجتماع سيناقش أيضاً تقريراً خاصاً حول نتائج الحوار بين الأحزاب الممثلة في مجلس النواب .

وأضافت المصادر أن الأمانة العامة ستقدم رؤية خاصة بتطوير إعلام المؤتمر في الاجتماع ، فضلاً عن رؤية أخرى تتضمن الاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة والمقرر أن تشهدها اليمن في العام 2009م ، والتصورات الخاصة بخوض المؤتمر لهذا المعترك الانتخابي .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/46858.htm