المؤتمر نت - واصلت اللجان الوزارية المكلفة بالنظر في قضايا المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمنتشرة بعموم محافظات الجمهورية استقبال شكاوى وتظلمات المتقاعدين.بهدف معالجتها وتسوية أوضاعهم ضمن سلسلة إجراءات حكومية وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقرارات مجلس الوزراء.
المؤتمرنت -
لجان المتقاعدين تستقبل (3339) تظلم وتعز الأولى
واصلت اللجان الوزارية المكلفة بالنظر في قضايا المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمنتشرة بعموم محافظات الجمهورية استقبال شكاوى وتظلمات المتقاعدين.بهدف معالجتها وتسوية أوضاعهم ضمن سلسلة إجراءات حكومية وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقرارات مجلس الوزراء.

واستقبلت اللجان في عموم محافظات الجمهورية- باستثناء ريمة والجوف وصنعاء- التي لم تباشر اللجنة مهامها فيها خلال الأيام الثلاث الماضية( 3339 )حالة تظلم منها( 1443 )خلال يوم أمس الاثنين .

وحسب إحصائيات رسمية حصل عليها "المؤتمرنت" فقد استقبلت لجنة معالجة أوضاع المتقاعدين بأمانة العاصمة( 280 )حالة فيما تلقت لجنة محافظة عدن( 382 )حالة .

واستقبلت لجنة محافظة تعز التي حلت في المركز الأول من حيث عدد الحالات( 456 )حالة و(247 )حالة وصلت إلى لجنة معالجة أوضاع المتقاعدين بمحافظة لحج .

وفي محافظة حضرموت التي حلت في المركز الثاني من حيث عدد التظلمات بعد تعز تلقت اللجنة( 450 )حالة خلال الأيام الثلاث الماضية في حين وصل عدد الحالات التي تقدمت إلى لجنة محافظة اب( 373)حالة و(342 )في محافظة أبين.

وبحسب الإحصائيات شكلت محافظات المهرة والبيضاء وصعده ومأرب اقل المحافظات استقبالاً لحالات التظلمات والشكاوي بواقع حالة واحدة للمهرة و(4 ) في البيضاء و(8 )في صعده و(7 )في مأرب.


وتلقت اللجان في محافظة الضالع(180) حالة و(39) حالة وصلت الى لجنة عمران في حين لم تتلقى محافظة المحويت سوى (19 )حالة تظلم وحجه( 138 )حالة.

وفي الحديدة تلقت لجنة معالجة أوضاع المتقاعدين (79) حالة تظلم وذمار( 150 )حالة وشبوة( 184 )حالة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 11:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/47267.htm