المؤتمر نت - أرشيف
المؤتمرنت -
الأمطار تتسبب بوفاة (4) أطفال بعمران وامرأة بحجة
أكد مصدر محلي وفاة أربعة أطفال جراء انهيار منزل قديم نتيجة الإمطار في محافظة عمران فيما توفيت امرأة في محافظة حجة بصاعقة رعدية أمس .
وقال المصدر لـالمؤتمرنت إن ثلاث إناث من الأطفال إضافة إلى طفل رابع توفوا إثر انهيار منزل مهجور بسبب الأمطار في مديرية السودة بعمران ، حيث لم يتمكن الأهالي من اتقاذهم وتم في وقت لاحق انتشال جثثهم من تحت الأنقاض ودفنهم على الفور ، فيما أصيبت ثلاث نساء في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت إصابات بالغة اثر انهيار منزل بعزلة بني الشديد جراء الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة بشكل مستمر خلال الأسبوع الجاري .

مصدر محلي في محافظة حجة قال لـالمؤتمرنت إن امرأة توفيت جراء صاعقة رعدية في عزلة أسلم ، فيما ضربت صاعقة رعدية أخرى إدارة أمن مديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار وأدت إلى إحراق محطة الاتصالات اللاسلكية وانقطاع التيار الكهربائي ولم ينتج عنها أضرار بشرية .

وفي منطقة المخأ بمحافظة تعز لقي شخص مصرعه غرقاً في البحر أثناء محاولته السباحة .

وقال مصدر محلي لـالمؤتمرنت إن " محمد على الفتاحي من المخادر بمحافظة إب يعمل في القوات المسلحة غرق أثناء محاولته السباحة في ساحل المخأ وتم العثور على جثته في الساحل أمس الأربعاء وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها لمعرفة أسباب وفاته .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 09:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/47327.htm