بتعادل التلال والصقر سلبياً وهزيمة حسان من هلال الحديدة

المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
فريق اليرموك يتصدر الدوري الممتاز

تصدر فريق اليرموك من صنعاء العائد بقوة الى دوري الأضواء قائمة الدوري العام الممتاز لكرة القدم اثر فوزه الثمين على ضيفه ممثل محافظة حضرموت الوحيد فريق شعب المكلا بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في ختام المرحلة الثانية من البطولة .. ليرفع اليرموك رصيده بهذا النتيجة إلى ( 6 نقاط ) ويتصدر القائمة بفارق الأهداف عن شعب اب .. بينما يتجمد رصيد شعب حضرموت عند النقطة الواحدة من تعادله مع أهلي الحديدة في الجولة الأولى من البطولة . فيما انتزع فريق صقر تعز نقطة ثمينة من أنياب مضيفه
القوي فريق التلال من عدن بخروجه متعادلاً سلبياً معه في اللقاء الكروي الذي جرى بينهما على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن في ختام منافسات المرحلة الثانية من الدوري العام الممتاز لكرة القدم بهذا التعادل يحصد كل من الفريقان أول نقطة لهما في البطولة . وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق الهلال أول فوز له في الدوري على حساب ضيفه حسان أبين بهدفين نظيفين احرزهما في دقائق شوط المباراة الثاني لاعبيه جمال العولقي لاعب حسان السابق ووائل كندي .. ليحصد الهلال أول ثلاث نقاط له .. فيما يظل حسان عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) .
وكانت الجولة الثانية قد افتتحت الأربعاء الماضي بمباراة قطبي العاصمة صنعاء الوحدة والأهلي ، والتي
انتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، واستكملت يوم امس بمباراتين فاز في الأولى فريق شعب اب على مضيفه22 مايو ، وفي الثانية تعادل الأهلي الحديدة سلبياً مع ضيفه شباب البيضاء .
مع ختام المرحلة الثانية يتصدر اليرموك الدوري برصيد (6 نقاط ) بفارق الأهداف عن شعب اب ، فيما يحتل شباب البيضاء المركز الثالث برصيد(4) نقاط.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4738.htm