المؤتمر نت - جدد القاضي احمد عبد الله الحجري محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي دعوته لأحزاب اللقاء المشترك العمل معاً لتجاوز معاناة المواطنين والتعاون لتحقيق المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي متطلبات المواطنين في إطار البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجاري 2007م والعام القادم وكذلك الخطة الاستثنائية بمناسبة العيد الوطني الـ18 تنموياً.
المؤتمرنت -تعز -
محافظ تعز: قريبا التوقيع على مشروع تحلية مياه البحر
الحجري : التوقيع على مشروع تحلية مياه البحر مع مستثمرين سعوديين

جدد القاضي احمد عبد الله الحجري محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي دعوته لأحزاب اللقاء المشترك العمل معاً لتجاوز معاناة المواطنين والتعاون لتحقيق المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي متطلبات المواطنين في إطار البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجاري 2007م والعام القادم وكذلك الخطة الاستثنائية بمناسبة العيد الوطني الـ18 تنموياً.

وقال خلال استقباله صباح اليوم الأربعاء قيادات فروع أحزاب اللقاء المشترك المنظمة للاعتصام الذي دعت إليه كلما نجحنا في تذليل العقبات والصعوبات وإزالة أسباب التعثر في كثير من مشاريع التنمية كلما أوجدت فرص عمل ومصادر دخل لتحسين معيشة المواطن .

ووعد الحجري بحل مشكلة المياه في الفترة القريبة وقال أن السبب هو تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الشبكة الذي تنفذه إحدى الشركات عن طريق فصل الشبكة القديمة وربط الشبكة الجديدة.
وأضاف الحجري أن الأسابيع القادمة ستشهد التوقيع مع مستثمرين سعوديين على مشروع تحلية مياه البحر.

من جانبه شكر عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بتعز السلطة المحلية وأجهزة الأمن على تحملهم مسؤلياتهم في حماية الاعتصام متمنياً تحقق وعود المحافظ في قضية توفير المياه.

وكانت أحزاب اللقاء المشترك (تجمع لأحزاب المعارضة في اليمن) بتعز نفذت اعتصام سلمي معظم المشاركين فيه من الأطفال انتهى إلى تجمع محدود أمام مبنى المحافظة لم يتجاوز المشاركين فيه الآلف رغم أن محافظة تعز هي اكبر محافظات اليمن سكاناً وتتواجد فيها جميع الأحزاب السياسية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/47869.htm