المؤتمرنت - وكالات -
نيللي كريم تحتفل ب احنا اتقابلنا قبل كده
وسط حضور إعلامي كبير احتفلت الفنانة نيللي كريم بتصوير أولي مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد احنا اتقابلنا قبل كده وذلك داخل بلاتوه 3 باستوديو مصر وكان اللافت وجود خمور داخل البوفيه مما أصاب الجميع بالدهشة حيث انها تعد اول سابقة في حفلات بداية التصوير. حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة بدء التصوير ابطال العمل منهم الفنان حسن حسني ونيللي كريم وعمرو ممدوح وأسر ياسين وراندا البحيري وكارولين خليل ومدير التصوير طارق التلمساني والمؤلفة نادين شمس والمخرج هشام الشافعي وكان في استقبال الحضور موسيقي الساكس.

تميز الاحتفال بالبساطة علي عكس المعتاد حيث لم يقم ابطال الفيلم بتقطيع التورتة وقام المسئولون عن الانتاج باستوديو مصر بكتابة اسم الفيلم وأحاطوه بالورود والتقطوا الصور بجانبه.

وقد التقت الراية بأبطال العمل للتعرف علي طبيعة الادوار التي يقدمونها في الفيلم والبداية مع الفنانة نيللي كريم التي قالت أجسد في الفيلم شخصية سارة الفتاة الجامعية التي تتزوج من زميلها بعد التخرج بعد قصة حب طويلة وتنجب ولدين ويفشل زواجهما بسبب خيانة زوجها لها.

ومن جانبه اشار الفنان حسن حسني الي انه يجسد شخصية عبد اللطيف وهي شخصية بعيدة تماماً عن الكوميديا التي قدمها وهو دور مليء بالاحاسيس والمشاعر.

وأكد ان الفيلم يهدف الي توصيل رسالة الي كل زوج وزوجة بأن الخيانة الزوجية هي سبب رئيسي في هدم الاسرة.

اما الفنان الشاب أسر ياسين فقال انه يجسد في الفيلم شخصية هشام عازف ساكسفون يقع في حب فتاة ويتزوجها ثم يحدث بينها العديد من الخلافات.

وتجسد راندا البحيري دور أمل المطربة التي تقع في غرام عازف الساكسفون وتقدم في الفيلم اكثر من اغنية بصوتها.

أما الفنان محمد سليمان فقال انه يجسد شخصية اكرم هو شخص عادي يجسد الحياة بمعناها الواقعي ويعتبر هذا الدور هو بداياته الحقيقية في السينما بعدما قدم اكثر من عمل كان اخرها فيلم عمر وسلمي.

وعن أحداث العمل تحدثت المؤلفة نادين شمس قائلة فكرة الفيلم تدور في إطار اجتماعي تشويقي حول فكرة الزواج والخيانة الزوجية ولكن تم معالجتها بطريقة جديدة ومبتكرة.

وتؤكد ان الفيلم يقدم شخصيات متنوعة من الحياة داخل المنزل والجامعة والشارع وقد بدأنا تصوير الفيلم داخل استوديو مصر وسيتم تصوير المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 03:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/47901.htm