المؤتمرنت - وكالات -
هيفاء فى البيبى دول وتلتقي رولا
بدأ المخرج عادل أديب ورشة عمل للتحضير لمشروع فيلمه الجديد "ليلة البيبى دول" آخر ما أبدع الكاتب الكبير عبد الحى أديب حيث اختار "عادل" للبطولة الفنانة هيفاء وهبى لتشارك النجوم محمود عبدالعزيز ونور الشريف وجمال سليمان البطولة

من جهة اخرى بعد المقابلة التي جرت بينهما في المحكمة الأولى بصفة المدعية والثانية بصفة المدعى عليها، التقت النجمتان هيفاء وهبي ورولا سعد وجهاً لوجه في مطار بيروت الدولي، حيث شاءت الصدفة أن تكونا على الطائرة نفسها المتوجهة إلى القاهرة، النجمتان حاولتا التصرف وكأن شيئاً لم يكن، فأدارت كل منهما وجهها، وتجنبتا اللقاء، خصوصاً أن الدعوى بينهما لا نزال قائمة، والحرب الإعلامية لم تتوقف بعد.

وبعدما ذكرت إحدى المطبوعات العربية الصادرة من بيروت أن النجمة رولا سعد من بين الأسماء الممنوعة من إحياء حفلات في سورية، تؤكد رولا سعد أنها إطلاقاً لم تمنع من إحياء أي حفلة أو المشاركة في أي مهرجان في المناطق السورية كافة.
وبهذا الخصوص تؤكد رولا أنها ستحيي حفلة ضمن مهرجانات قلعة حلب في 25 من الشهر الجاري، بمشاركة الفنان اللبناني فارس كرم.

ولا يتوقف نشاط النجمة رولا سعد، وتحدياً للظروف الحاصلة في الشمال اللبناني فقد أحيت رولا حفلة في منطقة البترون شمال لبنان يعود ريعها لصالح جميعة الصليب الأحمر للبناني.
ويذكر أن النجمة رولا قد بدأت التحضيرات والتمرينات اللازمة لتصوير فيلمها الثاني في مصر مع شركة "فيدواي" للإنتاج الفني. تمثل فيه دوراً يكون مفاجأة للناس لما فيه من إحساس ومشاعر إنسانية عالية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48050.htm