القبس -
حريري: قلبي مغلق أمام الحب
نفت مي حريري الاشاعات التي ترددت حول هجومها على هيفاء وهبي ونانسي عجرم، وقالت في مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس الأول: لم يحدث ان قلت ان هيفاء وهبي مطربة كباريه، ولم أقل ذلك عن نانسي عجرم لأن ذلك ليس اسلوبي وأنا أحترم الجميع وأقدر كل فنان يقدم أي جديد للساحة الفنية.
وفيما يتعلق باعتماد المطربات الجدد على دعم بعض الشخصيات من تحت الطاولة أوضحت انها لم تخض تجربة من هذا النوع، وان عدم تحقيق الألبومات مكاسب في زمن القرصنة لم يعد قاصرا على المطربات والمطربين الجدد فحسب، بل ان هناك نجوما من الصف الأول لم يحققوا النجاح في ألبوماتهم مما دعا الشركات الكبرى إلى وقف التعامل معهم، مشيرة الى ان عصر الكاسيت قد انتهى، ونحن الآن في عصر الأغنية المصورة، وأشارت الى ان ألبومها الأخير حقق مبيعات جيدة.

استفزاز
وفي ردها على صرف مبالغ طائلة على كليبها الأخير واستفزازها لمشاعر البسطاء قالت: لا يمكن ان يكون صرف مبلغ عشرة آلاف دولار على كليب مدعاة لإثارة مشاعر البسطاء، لاسيما ان المطرب في الدول الغربية يصرف مئات الآلاف من الدولارات على الكليب من اجل ان ينجح ألبومه، معتبرة ان العمل الفني يحتاج الى الكثير من الانفاق حتى ينتشر.
توتر
وحول توتر علاقتها بالفنان ايهاب توفيق في احدى الحفلات، شددت على انها تكن كل احترام ومودة لتوفيق، خاصة انه أكثر شهرة منها، ولا يمكن ان تسيء إليه موضحة ان كل ما حصل مشادة كلامية بين مدراء الأعمال بسبب وجود صورته خلفها، وهي تغني في احدى الحفلات التي يشارك فيها معها، وانتهى الأمر بسلام. وأضافت كان يفترض ان أقدم دويتو معه، لكن المشروع لم يكتمل.
وأكدت انه ليس هناك ما يشوب علاقتها بالفنان ملحم بركات وقد قدم لها لحنا لكنها لا تفكر على الاطلاق في مشاركته بدويتو غنائي لأن صوته لا يتوافق مع صوتها.
وتمنت حريري أن تشارك في حفلات مهرجان هلا فبراير. وقالت سأعود الى الكويت مجددا بعد هذا الاستقبال وهذه الحفاوة.
قلبي مغلق
واختتمت حديثها بقولها انني فخورة بابنتي وهي تعيش معي وقلبي مغلق نهائيا الآن، ولا أفكر الآن في وجود علاقة عاطفية وأنا راضية بما حدث لي لأن كل شيء مكتوب.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48151.htm