المؤتمرنت - ايلاف -
نور الشريف يجسد شخصية الحريري؟
تتعرّض الأعمال التي يقوم ببطولتها الفنان القدير نور الشريف للكثير من التأويلات، والتحليلات، والأراء المتباينة، وذلك إن كان يدلّ على شيء، فهو على نجاح مستمرّ واكبه في كل أعماله.
وما إن صرّح الشريف عن عمله المتميّز لهذا العام " الدالي"، والذي يجسّد فيه شخصيّة سياسيّة مرموقة تتعرّض لمحاولة إغتيال، حتى بدأت الأقاويل والتحليلات حول من تكون هذه الشخصية، من يمثّل سعد الدالي في الحقيقة؟

أخبار صحفية كثيرة صدرت، تساؤلات عديدة طرحت، وأقاويل كثيرة تناقلها الرأي العام حول هذه الشخصيّة، فتارة سعد الدالي هو المهندس الراحل عثمان أحمد عثمان، مؤسس شركة "المقاولون العرب"، ووزير الإسكان في إحدى وزارات حقبة الرئيس المصري أنور السادات، وطورا" هو رئيس الوزراء اللبناني الشهيد الراحل رفيق الحريري، وغيرهما من الشخصيات السياسية في عالمنا العربي.

هذه الأخبار ستبقى في إطار التساؤلات، وإطارالمقاربة مع هاتين الشخصّيتين، كون مضمون العمل يرمز الى شخصيّة سياسيّة ساهمت ببناء وطنها وتمّ اغتيالها، والإجابة عليها سيحددّها المشاهد مع بدء عرض المسلسل في رمضان على شاشة "ال بي سي" الفضائية، هذا المسلسل الذي وبحسب منتجه صاحب شركة أوسكار لؤي عبدالله، بالإشتراك مع محمد فوزي صاحب شركة "أفلام محمد فوزي" المصرية، سيكون على قدر كبير من الأحداث الدرامية والواقعيّة المشوّقة، والأهمية الكبيرة في الحبكة الدرامية، وضخامة الإنتاج.

" الدالي" في رمضان على " ال بي سي" الفضائية، تأليف وليد يوسف، إخراج يوسف شرف الدين، بطولة نور الشريف، سوسن بدر، محمود الجندي، صلاح عبد الله، صلاح رشوان، محمد متولّي، أسامة عباّس، وفاء سالم، و9 وجوه جديدة من بينهم مي نور الشريف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48188.htm