المؤتمر نت - هالة سرحان
المؤتمرنت - متابعات -
هالة سرحان تعود للأضواء في 5 نجوم
تستعد الإعلامية المصرية هالة سرحان للعودة للأضواء بعد أن غابت عن شاشة قناة "روتانا" منذ فبراير/ شباط 2007 عندما اتهمت بـ"فبركة" حلقات عن فتيات الليل في برنامجها السابق "هالة شو".
ونسبت جريدة "الوطن" السعودية الاثنين 27-8-2007 لمصادر مطلعة في شركة "روتانا" أن المذيعة المصرية هالة سرحان عادت إلى روتانا بعد أن قررت الشركة تنصيبها مديرة على قناة جديدة تنطلق بداية شهر رمضان المقبل (بعد أسبوعين)تحت اسم "قناة 5 نجوم".


وقالت المصادر إن القناة ستكون مخصصة للمنوعات والتسلية, وإن هالة سرحان ستقدم برنامجاً يومياً اعتباراً من أول رمضان بالاضافة إلى رئاستها للقناة.

من جانبها، وتحضيراً لإطلاق القناة, بدأت هالة في إجراء اتصالات مكثفة برؤساء ومديري التحرير والعديد من الكتّاب والمعدين والمراسلين والمصورين وغيرهم في لبنان ومصر والخليج العربي، إلى جانب إرسالها فريق عمل ما بين هذه البلدان لإجراء اتصالات ومقابلات تصب كلها في هدف تكوين مجموعة إعلامية مختصة تكون إلى جانبها في ممارستها لمسؤولياتها، إلى جانب الاتصال بنجوم الفن.

وكان غياب هالة سرحان قد أثار الكثير من التساؤلات عن المحطة، خصوصاً أن غيابها هذا قد طال بشكل لافت ودون أن تصدر هي أو الشركة أي بيان توضيحي حول هذه النقطة بالذات.

يذكر أن اتهامات وجهت لهالة بفبركة حلقات "فتيات الليل" في برنامجها السابق "هالة شو" ورفعت ضدها قضايا كثيرة في فبراير الماضي, وتوقعت معظم الأوساط الفنية والإعلامية أن روتانا استغنت عن خدماتها على خلفية هذه الحلقات، إلا أن الأمر جاء معاكسا لكل التوقعات.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48325.htm