المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
هالة سرحان تعود بنجوم رمضان
اختارت المذيعة التلفزيونية المصرية المثيرة للجدل هالة سرحان، العودة الي الشاشة الصغيرة اليوم مع بدء شهر رمضان المبارك، ومن خلال العاصمة اللبنانية بيروت وعبر قناة روتانا موسيقي، حيث تقدم بداية من الليلة برنامجا تلتقي فيه نجوم السينما والفن علي مدار الشهر الكريم بعنوان نجوم رمضان مع هالة سرحان .
وتلتقي خلاله بـ60 فناناً وفنانة.. والمتوقع ان تبدأ حلقات البرنامج بالفنان احمد السقا، والفنانة السورية أصالة، والكوميدي محمد هنيدي والنجمة الشابة ياسمين عبد العزيز. وللعام الثاني علي التوالي تنفرد باستضافة النجم عادل امام.
ويأتي ظهور هالة سرحان علي شاشات روتانا من جديد في اعقاب الأزمة التي صاحبت برنامجها الذي قدمت فيه فتيات من الكومبارس باعتبارهن فتيات ليل .
وتصدت لها السلطات المصرية مما دفعها الي البقاء في دبي، ثم الانتقال الي لندن، ومنها الي الولايات المتحدة. واخيرا تأتي الي محطة بيروت، التي رحب فيها بحضورها رئيس مجلس ادارة الفضائية اللبنانية ال.بي. سي بيار الظاهر، بعد الدخول في شراكة مع قنوات روتانا .. واقترح حضورها الي بيروت.. ودافع عنها في حلقة من برنامج الحدث قدمتها من ال.بي. سي المذيعة شذي عمر

القدس العربي
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48890.htm