المؤتمر نت - عبر اجتماع موسع لمحلي محافظة لحج عن الأسف البالغ لما نجم عن حادثة الحبيلين المؤسفة يوم 13 أكتوبر الجاري والتي نجم عنها مقتل وإصابة عدد من المواطنين وأفراد الدورية الأمنية. وثمن الاجتماع الذي رأسه المحافظ عبدالوهاب الدرة وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي حيدره ماطر وضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي
المؤتمرنت -
لحج:إجتماع موسع يناقش ملابسات حادثة الحبيلين ويثمن توجيهات الرئيس
عبر اجتماع موسع لمحلي محافظة لحج عن الأسف البالغ لما نجم عن حادثة الحبيلين المؤسفة يوم 13 أكتوبر الجاري والتي نجم عنها مقتل وإصابة عدد من المواطنين وأفراد الدورية الأمنية.

وثمن الاجتماع الذي رأسه المحافظ عبدالوهاب الدرة وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي حيدره ماطر وضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية ردفان عاليا توجيهات الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بإحالة قضية الحبيلين إلى النيابة العامة والقضاء لتأخذ مجراها القانوني فور استكمال تحقيقات اللجنة المكلفة بالتحقيق في ملابسات الحادثة.

كما عبر المجتمعون عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين للرعاية الأبوية والإنسانية التي أولاها الرئيس للجرحى من خلال توجيهاته الكريمة بعلاجهم على نفقة الدولة ونقل الحالات الحرجة إلى الخارج واعتبار القتلى شهداء .

وكان الرئيس علي عبدالله صالح وجه محافظ محافظة لحج بتوجيه النيابة بالمحافظة بسرعة التحقيق مع كل الأطراف المشتبه بها سواء كانت عسكرية أو مدنية في حادث مقتل وإصابة عدد من المواطنين والجنود يوم 13 أكتوبر الجاري التي وقعت بمنطقة الحبيلين بمحافظة لحج .

وتضمنت التوجيهات التحقيق مع جميع الأطراف ومعرفة السبب والمتسبب وإحالة الموضوع إلى القضاء.

وأكد المجتمعون أن الحفاظ على منجزات الثورة والوحدة اليمنية التي كانت حلم وطموح كل الشرفاء والمناضلين واجب مقدس على كل أبناء اليمن, وأن أبناء المحافظة سيقفون صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بمنجزات الثورة والوحدة والثوابت الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 06-يونيو-2020 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/49947.htm