افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الممتاز غداً الخميس

المؤتمر نت -ريام مخشف -
حامل اللقب (شعب إب) في ضيافة أهلي الحديدة

تنطلق يوم غد الخميس منافسات المرحلة الرابعة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم بمباراتين. يحل في الأولى فريق شعب إب- (9 نقاط)- المركز الثاني- صاحب ثنائية الموسم الماضي الدوري والكأس- ضيفاً ثقيلاً على فريق أهلي الحديدة (نقطتان) محتلاً المرتبة العاشرة.
وفي المباراة الثانية يلتقي الجاران أهلي صنعاء (6 نقاط) صاحب المركز الثالث، والطامح بقوة لاستعادة اللقب المفقود منذ عامين مع فريق 22 مايو (نقطة واحدة) قبل الأخير.
وتختتم منافسات الجولة –الجمعة- بإقامة أربعة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يجمع المتصدر –اليرموك- الصنعاني (9 نقاط) والعائد لدوري الأضواء بعد غياب شعر سنوات- مع مضيفة فريق التلال العدني (4 نقاط) والراغب للمنافسة على البطولة لاستعادة اللقب المفقود منذ 14 عاماً.
وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه فريق الهلال الثامن (3 نقاط) ، والمرصع بأبرز اللاعبين المحليين لا والمحترفين العرب من مصر، مع ضيفه فريق صقر تعز التاسع (نقطتان)، والمعزز هو الآخر هذا الموسم بأفضل النجوم المحليين، والمحترفين الأجانب من إثيوبيا.. ويخوض فريق شباب البيضاء-الخامس- (4 نقاط) والصاعد حديثاً للبطولة اختباراً سهلاً نسبياً في أرضه، وأمام جمهوره مع ضيفه فريق حسان (4 نقاط) السابع.
وفي العاصمة صنعاء يدخل فريق الوحدة (4 نقاط) في المركز الرابع لقائه مع ضيفه شعب المكلا نقطة واحدة متصدر ذيل القائمة ولا خيار أمامه سوى الفوز لمواصلة تقدمه نحو الصدارة لكن الشعب لن يكون صيداً سهلاً وخاصة أنه يطمح في تحسين موقعه ورصيده للهروب من الهبوط مبكراً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5035.htm