المؤتمر نت - طالب محمد عبدالرحمن أحمد مدير عام مكتب السياحة بمحافظة لحج  وزارة السياحة والسلطة المحلية بالاهتمام بالمناطق السياحية لرأس العارة وخور غميرة بمديرية "طور الباحة" من أجل جذب الاستثمار السياحي إلى المحافظة.وقال محمد عبدالرحمن للمؤتمرنت إن الاستقرار الأمني الذي تعيشه هذه المناطق والذي يأتي ضمن الاستقرار الأمني في اليمن عموماً جعلها مناطق جذب سياحي ،معبراً
المؤتمرنت- لحج - وحيد الشاطري -
سياحة لحج تطالب بجذب الاستثمارات
طالب محمد عبدالرحمن أحمد مدير عام مكتب السياحة بمحافظة لحج وزارة السياحة والسلطة المحلية بالاهتمام بالمناطق السياحية لرأس العارة وخور غميرة بمديرية "طور الباحة" من أجل جذب الاستثمار السياحي إلى المحافظة.

وقال محمد عبدالرحمن للمؤتمرنت إن الاستقرار الأمني الذي تعيشه هذه المناطق والذي يأتي ضمن الاستقرار الأمني في اليمن عموماً جعلها مناطق جذب سياحي ،معبراً عن تفاؤله لدى زيارته هذه المناطق بانتعاش الحركة السياحية فيها بعد أن اكتظت سواحلها بعدد كبير من السياح طوال العام .

وأكد محمد عبدالرحمن أن مكتب السياحة بمحافظة لحج كثف الأنشطة الترويجية والتسويقية السياحية لتلك المناطق من خلال الإصدارات السياحية وإقامة المنشآت السياحية والاهتمام بالصناعات السياحية للإيفاء بهذا الغرض. فضلاً عن الاهتمام بالمهرجانات التقليدية التي كانت تشهدها تلك المناطق أثناء سباق سيارات "الريلي" وسباق الجمال والفهارس، وركوب الأطفال على ظهور الحمير.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 06-يونيو-2020 الساعة: 12:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50382.htm