المؤتمرنت- وكالات -
تهريب المخدرات في أحذية النساء
دفعت حشرية مفتشي دائرة الجمارك الامريكية لمعرفة سبب ارتداء نساء ما تبدو أحذية خاصة بالمهرجين إلي كشف أكبر عصابة لتهريب مخدر الكوكايين في الأحذية، كانت سلطات مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة تحاول تفكيكها منذ أكثر من 10 سنوات. وقال عملاء فدراليون في ولاية أوهايو إن عمليات التهريب المزعومة التي تورطت فيها نساء مقيمات في منطقة مدينة كولومبوس في الولاية، بدأت منذ أواخر التسعينات من القرن الماضي عندما سافرن إلي المكسيك لتعدن منتعلات أحذية كبيرة كانت تخبئن فيها ما يوازي كيلوغراماً من الكوكايين.
وقال نائب المدعي العام في الولاية روبن جونس هاهنرت لصحيفة كولومبوس ديسباتش كن نساء تنتعلن أحذية رجالية بمقاسات كبيرة. وشبّهت الصحيفة أحذية النساء بتلك التي ينتعلها بوزو المهرج الشهير. وتمكن عملاء فدراليون مؤخراً من اعتقال أحد زعماء العصابة وهم ثلاثة أشقاء يقمن في مدينة بيليز المكسيكية.
واعترف ديوان سيويل بتهمة تهريب الكوكايين ومن المتوقع أن يصدر بحقه حكماً بالسجن في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، في حين أن شقيقه المقيم في بيليز لا يزال يحاول مكافحة طلب استرداده من المكسيك والشقيق الآخر لا يزال فاراً من وجه العدالة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50392.htm