المؤتمر نت - قالت مصادر محلية بمحافظة الضالع إن أحزاب المشترك استقدمت مجاميع من المواطنين من خارج المحافظة لإقامة مهرجان لها اليوم الخميس بعد فشلها في إقناع مواطني المحافظة بالمشاركة في المهرجان.وذكرت المصادر لـ"المؤتمر نت" أن رفض مواطني الضالع المشاركة في مهرجان المشترك دفع بهم إلى استقدام مجاميع من خارج المحافظة من العناصر التي
المؤتمرنت -
المشترك يفشل في إقناع أبناء الضالع بالمشاركة في مهرجانه
قالت مصادر محلية بمحافظة الضالع إن أحزاب المشترك استقدمت مجاميع من المواطنين من خارج المحافظة لإقامة مهرجان لها اليوم الخميس بعد فشلها في إقناع مواطني المحافظة بالمشاركة في المهرجان.

وذكرت المصادر لـ"المؤتمر نت" أن رفض مواطني الضالع المشاركة في مهرجان المشترك دفع بهم إلى استقدام مجاميع من خارج المحافظة من العناصر التي كانت تنتمي لما كان يعرف بالجبهة "المخربين" إبان عهود التشطير.

وبحسب المصادر فقد حدثت مشادات بين قيادات المشترك(أحزاب المعارضة في اليمن) وبين المواطنين من أبناء الضالع الذين احتجوا على استقدام عناصر من خارج المحافظة لإقامة المهرجان؛ معبرين عن رفضهم لمحاولات تحويل المحافظة إلى ساحة للفوضى من قبل عناصر لا تنتمي للمحافظة أصلاً.

واعتبر مراقبون وسياسيون استقدام المشترك لمجاميع من خارج الضالع لإقامة مهرجانهم بأنه دليل إفلاس جماهيري باتت تعيشه هذه الأحزاب خصوصاً بعد أن فشلت في التأثير على المواطنين بالوقوف خلفها لإثارة الفوضى.

وأكد المراقبون أن رفض الجماهير من أبناء الضالع للمشاركة في مهرجان المشترك عكس مدى الوعي الذي تتحلى به تلك الجماهير التي باتت تدرك المحاولات الرامية من قبل أحزاب المشترك لاستغلال قضايا الناس لاهداف سياسية .


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50454.htm