المؤتمر نت - الارهابي يحيى الحوثي
المؤتمرنت -
مصدر إعلامي: أمنيات الإرهابي الحوثي خائبة واليمن محصن بإرادة الشعب
سخر مصدر إعلامي من "عواء" الإرهابي الفار من وجه العدالة المدعو يحيى الحوثي والذي زعم فيه بان اليمن سيصل إلى ماوصل إليه الحال في الصومال .
وقال المصدر :إن مثل هذا الهذيان السخيف يمثل أمنيات خائبة له ولوالده ولأخيه الصريع حسين الذين سعوا وعبر تلك الفتنة التي أشعلوها في بعض مناطق محافظة صعدة للعودة بالوطن إلى عهود الاستبداد والطغيان والكهنوت الأمامي والتخلف والجهل والفرقة والاقتتال .

مضيفاً :ولكن خيب الله أوهامهم البائسة وأحلامهم المريضة وتم دحر مؤامراتهم الدنيئة ومخططاتهم الشريرة ضد الوطن وأمنه واستقراره وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته الوطنية كما خيب آمال كل المتآمرين والحاقدين وكل من اضمروا في نفوسهم شرا لوطننا اليمني الغالي..

وأضاف المصدر : إن اليمن اليوم في أيدي أمينة وشجاعة وفي ظل قائده الوطني الحكيم والماهر الرئيس علي عبدالله صالح الذي قاد سفينة الوطن وما يزال نحو مرافئ الأمن والأمان والانجاز التقدم وحماها من كل العواصف والتحديات التي حاول زرعها بين حين وأخر أولئك المتآمرون والخونة وفي مقدمتهم هذا الإرهابي المدعو يحيى الحوثي وعدد من أفراد أسرته.
واختتم المصدر :وله ولا مثاله نقول: إن أمنياتك السوداء ابعد من عين الشمس من ا ن تتحقق.. فاليمن محصن بإرادة الشعب الحرة ووعيه العالي وبنهجه الديمقراطي التعددي ومؤسساته الدستورية ويقظة الإبطال الأشاوس في مؤسسته الوطنية الكبرى ، القوات المسلحة والأمن ، وهو يواصل خطاه في ظل قيادته الوطنية بكل ثقة واقتدار نحو صنع غده الأفضل غير ملتفت او مكترث لعواء عاو أو صوت غراب ناعق بالخراب سواء من أمثال هذا الإرهابي المدعو يحيى الحوثي او غيره.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50489.htm