المؤتمر نت ــ ريام مخشف -
أهلي صنعاء يكتسح جاره 22مايو في اللقاءات الأولى للجولة الرابعة للدوري الممتاز

إكتسح فريق أهلي صنعاء اليوم جارة فريق 22مايو بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بينهما في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم .
وبهذه النتيجة الكبيرة التي سجل أهدافها للأهلي اللاعب السوداني طلال محمد هدفين وهاني جعرة وزيد النجارة وإبراهيم حسن ، يرفع الأهلي رصيد إلى تسع نقاط ومتقدماً إلى الصدارة محتلاً المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق شعب إب الذي خرج اليوم متعادلاً سلبياً في لقائه مع مستضيفة فريق أهلي الحديدة رافعاً الشعب رصيده بهذا التعادل إلى عشر نقاط محتلاً الصدارة موقتاً .
فيما يضيف أهلي الحديدة النقطة الثالثة له في المرتبة العاشرة بينما يظل رصيد 22مايو عند النقطة الواحدة قبل الأخير.
هذا وتختتم يوم غد الجمعة منافسات المرحلة الرابعة للدوري العام الممتاز لكرة القدم ، بإقامة أربعة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يجمع المتصدر اليرموك من صنعاء ( 9نقاط ) والعائد لدوري الأضواء بعد غياب عشر سنوات مع مضيفه فريق التلال من عدن ( 4 نقاط ) .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه فريق الهلال ( 3 نقاط ) الثامن ) والمرصع بأبرز اللاعبين المحليين والمحترفين العرب من مصر مع ضيفه فريق صقر تعز ( نقطتان ) التاسع والمعزز هو الآخر هذا الموسم بأفضل النجوم المحليين والمحترفين الأجانب من إثيوبيا .. ويخوض فريق شباب البيضاء ( 4 نقاط ) الخامس والصاعد حديثاً للبطولة اختباراً سهلاً نسبياً في أرضه وأمام جمهوره مع ضيفه فريق حسان ابين ( 4 نقاط ) السابع .
في حين سيسعى فريق الوحدة الصنعاني الذي يحتل المركز الرابع بـ ( 4 نقاط ) في لقائه مع ضيفه شعب المكلا متصدر ذيل القائمة بنقطة واحدة الى كسب نقاط المباراة لمواصلة زحفه نحو الصدارة والمنافسة على البطولة .. لكن الشعب لن يكون صيداً سهلاً وخاصة انه يطمح في تحسين موقعه ورصيده للهروب من الهبوط مبكراً .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 12:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5067.htm