المؤتمر نت -متابعات -
الاتحاد العام لشباب اليمن يفتح فروع جديدة في محافظات الجمهورية

يستعد الاتحاد العام لشباب اليمن لتنفيذ عدداً من الأنشطة الثقافية والرياضية خلال الأشهر القادمة في جميع عواصم محافظات الجمهورية .
وأوضح الأخ/راشد الراشدي نائب رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن في تصريح لوكالة الأنباء /سبأ/ بأن الهيئة التنفيذية للاتحاد أقرت في اجتماعها الأخير فتح فروع جديدة للاتحاد في محافظات الجمهورية مطلع العام القادم 2004م بهدف التوسع بأنشطة الاتحاد الرامية إلى تحفيز الشباب وتشجيعهم على التفاعل مع أنشطة الاتحاد .
مشيراً في هذا الصدد إلى الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الشباب من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس/علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي يولي الشباب أهمية بالغة مما يدفع بالاتحاد ويشجعه على الاضطلاع بدوره ويترجم هذا الاهتمام في الواقع العملي .
مؤكداً بأن الفروع الجديدة ستسهم وبشكل كبير على احتواء الشباب ضمن إطارهم النقابي الشبابي المتمثل بالاتحاد العام لشباب اليمن .
وأضاف الراشدي بأن الأنشطة التي سينفذها الاتحاد في محافظات الجمهورية ستعمل على تعزيز القدرات الإبداعية لدى الشباب والفتيات وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم ومواهبهم وبما يمكنهم من المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة الشبابية .
واستعرض الراشدي عدد من الأنشطة والفعاليات التي نفذها الاتحاد خلال الفترة الماضية والفعاليات الشبابية العربية والدولية التي شارك فيها شباب اليمن وحظيت بالاهتمام العربي الواسع .
مؤكداً بأن الاتحاد استطاع خلال فترة وجيزة العمل المؤسسي من خلال إعداد اللوائح والبطائق والاستمارات مما دفع وشجع على البدء في تأسيس فروع جديدة للاتحاد .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5074.htm