المؤتمر نت - أنطلقت من ذمار قافلة طلابية توعوية تزور سبع محافظات يمنية للتعريف بأهمية مشروع رئيس الجمهورية للتعديلات الدستورية وتطوير النظام السياسي في اليمن تحت شعار " نعم للتعديلات الدستورية " .ويشارك في القافلة التي ينظمها معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر (100) طالب من طلاب جامعة ذمار خلال الفترة من (12-17) نوفمبر الجاري .

المؤتمرنت -
قافلة طلابية تجوب عدد من محافظات اليمن للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية
أنطلقت من ذمار قافلة طلابية توعوية تزور سبع محافظات يمنية للتعريف بأهمية مشروع رئيس الجمهورية للتعديلات الدستورية وتطوير النظام السياسي في اليمن تحت شعار " نعم للتعديلات الدستورية " .

ويشارك في القافلة التي ينظمها معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر (100) طالب من طلاب جامعة ذمار خلال الفترة من (12-17) نوفمبر الجاري .

وذكر حسين علي الخلقي – أمين عام معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر رئيس القافلة أن القافلة تهدف إلى خلق وعي بأهمية ما تضمنه مشروع رئيس الجمهورية وإيضاح نقاطه من خلال إقامة الفعاليات المشتركة مع طلاب جامعتي تعز وعدن وإتحاد شباب اليمن في المحافظات .

مؤكداً أن تنظيم هذه القافلة يأتي ترجمة لتوصيات الندوة التي عقدت الأسابيع الماضية بجامعة ذمار حول التعديلات الدستورية والتي أوصت بأهمية إيضاح ما تضمنته المبادرة ودعمها لتصبح واقعاً دستورياً بالإضافة إلى التعرف على حجم المنجزات الوطنية التي تحققت في المرحلة الأخيرة وتعميق مبدأ الولاء الوطني بين الشباب والحفاظ على المكاسب الوطنية .

منوهاً أن المشاركين في القافلة سوف يجوبون عدداً من المحافظات اليمنية منها ( إب ، تعز ، عدن ، لحج ، الضالع ، أبين ، ذمار ).
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50864.htm