المؤتمرنت :-القاهرة-عبد الكريم الرازي -
مباحثات رياضية بين اليمن ومصر وفلسطين
بحث وزير الشباب والرياضة حمود عباد في العاصمة المصرية القاهرة أمس الاثنين مع رئيس المجلس القومي المصري للرياضة رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة العربية الـ(11) للألعاب الرياضية المهندس حسن صقر سبل تطوير علاقات التعاون الرياضي الثنائي بين اليمن وجمهورية مصر وسبل الارتقاء بالحركة الرياضية بين البلدين .

وأشار الوزير عباد إلى العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين والتعاون الدائم والمثمر في مجالي الشباب والرياضة ولا سيما في إقامة وتنمية المعسكرات التدريبية المشتركة للفرق والمنتخبات الرياضية .

ووجه وزير الشباب والرياضة الدعوة لنظيره المصري لزيارة اليمن بهدف الإطلاع على تجربة الشباب والرياضة في بلده الثاني اليمن .

وفي ذات الإطار أكد وزير الشباب والرياضة حمود عباد دعم اليمن حكومة وشعباً للشباب الفلسطيني واستعداد اليمن لاستضافة المنتخبات الفلسطينية في مختلف الألعاب .

جاء ذلك أثناء لقاء الوزير عباد بوزير الرياضة الفلسطيني السيدة تهاني دقة والتي تم خلاله بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها .

من جهة ثانية ألتقى وزير الشباب والرياضة بلاعبي منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة العربية الـ(11) للألعاب الرياضية بمقر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة وحث فيها لاعبي اليمن على تقديم أفضل ما لديهم ضمن منافسات الدورة وتقديم صورة تعكس مستوى الرياضة اليمنية وتشرفها بين أقرانهم من أشقائهم العرب .

جدير بالذكر يبدأ نجوم الجودو اليمني اليوم الثلاثاء منافسات الدورة العربية للعبة الجودو والتي يعول على نجومها تحقيق إنجاز جديد للرياضة اليمنية في ظل النتائج والانجازات التي حققها لاعبوا الجودو على المستوى القاري والإقليمي في الفترة الأخيرة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50883.htm