المؤتمر نت - يعتزم بنك التسليف التعاوني الزراعي افتتاح فرع جديد للبنك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية  خلال الأيام القادمة .وقال حافظ معياد رئيس مجلس إدارة البنك لـالمؤتمرنت إن الهدف الأساسي من افتتاح فرع البنك هو خدمة المغتربين من أبناء جالية اليمن التي تعد من اكبر الجاليات في المملكة العربية السعودية .
المؤتمرنت -
بنك التسليف التعاوني الزراعي يعتزم افتتاح فرع بمدينة جدة السعودية
يعتزم بنك التسليف التعاوني الزراعي افتتاح فرع جديد للبنك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة .

وقال حافظ معياد رئيس مجلس إدارة البنك لـالمؤتمرنت إن الهدف الأساسي من افتتاح فرع البنك هو خدمة المغتربين من أبناء جالية اليمن التي تعد من اكبر الجاليات في المملكة العربية السعودية .
مضيفا :إن الفرع سيركز في نشاطه على تقديم الخدمات بالدرجة الأساسية للمغتربين اليمنيين هناك ،مؤكداً أن افتتاح فرع للبنك في جدة يأتي في إطار ما تشهده العلاقات اليمنية السعودية من تقدم واضطراد تصب في خدمة الشعبيين الشقيقين .

وقال معياد للمؤتمرنت:إن افتتاح فرع جدة سيعد بمثابة فاتحة لافتتاح فروع أخرى في عدد من البلدان المجاورة التي يتواجد فيها المغتربون اليمنيون .

وتأتي هذه الخطوة بعد اقل من أسبوع على توقيع بنك التسليف التعاوني الزراعي لاتفاقية مع بنك الدوحة بقطر على إنشاء بنك إسلامي برأسمال مشترك يبلغ 100 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن بنك التسليف التعاوني الزراعي يمتلك اكبر شبكة مصرفية داخل اليمن حيث يبلغ عدد فروعه 53 فرعاً تنتشر في عموم محافظات الجمهورية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 16-نوفمبر-2019 الساعة: 04:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50960.htm