المؤتمر نت - ودع منتخب اليمن الأول لكرة القدم تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010م بجنوب أفريقيا إثر خسارته اليوم أمام مضيفه التايلاندي (صفر/1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد "راجا مانغالا" بالعاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن إياب الدور الثاني من التصفيات المونديالية المؤهلة لمرحلة المجموعات.
واستطاع المنتخب التايلاندي إحراز هدف المباراة الوحيد في شوط المباراة الأول
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
الأحمر الكبير يودع تصفيات المونديال
الأحمر الكبير يودع تصفيات المونديال

ودع منتخب اليمن الأول لكرة القدم تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010م بجنوب أفريقيا إثر خسارته اليوم أمام مضيفه التايلاندي (صفر/1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد "راجا مانغالا" بالعاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن إياب الدور الثاني من التصفيات المونديالية المؤهلة لمرحلة المجموعات.

واستطاع المنتخب التايلاندي إحراز هدف المباراة الوحيد في شوط المباراة الأول والذي بدأه المنتخب التايلاندي مصمماً على إحراز هدف يريح أعصاب عشاقه من خلال محاولاته الهجومية التي شنها على مرمى الحارس اليمني المتألق سالم عوض، والذي تدخل في إنقاذ مرماه في أكثر من كرة خطرة على مدار شوطي اللقاء.

ورغم محاولات لاعبي منتخب اليمن في الشوط الثاني لتعويض هدف التقدم التايلاندي وإحراز هدف التعادل، إلا أنها لم تفلح في الوصول للشباك التايلاندية.

وبهذه الخسارة ودع منتخب اليمن التصفيات الآسيوية للقارة الصفراء المؤهلة لمونديال العالم بجنوب أفريقيا صيف 2010م في حين بلغ المنتخب التايلاندي المرحلة الثالثة من التصفيات بدخوله دوري المجموعات، والتي سيجريها "الفيفا" في الـ20 من نوفمبر الجاري بجنوب أفريقيا.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 12-أغسطس-2020 الساعة: 11:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51081.htm