المؤتمر نت - تنظم الهيئة الوطنية لمتابعة اغتيال الشهيد جار الله عمر -يوم غدٍ-  في قاعة مركز الدراسات والبحوث  بصنعاء حفلاً  خطابياً إحياءً للذكرى الأولى لاغتيال جار الله عمر – الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني.
وكان جار الله اغُتيل في الـ28 من ديسمبر الماضي أثناء حضوره المؤتمر  العام الثالث للتجمع اليمني للإصلاح، برصاص أحد المتطرفين – الذي تلقى تعليمه في جامعة الإيمان، وينتسب حزبياً إلى التجمع اليمني للإصلاح.
المؤتمر نت -
غداً الذكرى الأولى لاغتيال جار الله
تنظم الهيئة الوطنية لمتابعة اغتيال الشهيد جار الله عمر -يوم غدٍ- في قاعة مركز الدراسات والبحوث بصنعاء حفلاً خطابياً إحياءً للذكرى الأولى لاغتيال جار الله عمر – الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني.
وكان جار الله اغُتيل في الـ28 من ديسمبر الماضي أثناء حضوره المؤتمر العام الثالث للتجمع اليمني للإصلاح، برصاص أحد المتطرفين – الذي تلقى تعليمه في جامعة الإيمان، وينتسب حزبياً إلى التجمع اليمني للإصلاح.
يشار الى ان حكم قضائي صدر بإعدام علي جار الله السعواني في سبتمبر الماضي بعد إدانته بقتل مساعد أمين الحزب الاشتراكي، غير أن هيئة المتابعة، وأولياء الدم استأنفا الحكم في إطار المطالبة بفتح التحقيق مجدداً حتى يشتمل أسماء وردت في اعترافات القاتل، بينهم شخصيات قيادية بارزة في الإصلاح.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5111.htm