المؤتمر نت - ادارة امن عدن

المؤتمر نت – عدن - عيدروس نورجي -
ضبط متورطين أجانب بترويج مخدرات وعملات مزيفة
أثمرت اليقظة الدائمة والجهود الأمنية المكثفة لرجال أمن محافظة عدن في تضييق الخناق لكافة الأعمال الخارجة عن القانون بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بضبط عددا من المتهمين المتورطين في جرائم الترويج لتداول العملات المزيفة وتعاطي والاتجار بالمخدرات.

وأكد العميد ركن عبدالله عبده قيران مدير امن محافظة عدن تمكن الأجهزة الأمنية بعون الله وتعاون المواطنين في إطار الخطة الأمنية المتعلقة في مكافحة ومحاربة جرائم انتشار المخدرات والتي تعتبر من أخطر الجرائم وأشدها فتكا بالبشرية وخصوصا على حياة الشباب عماد المستقبل.

وأوضح مدير أمن محافظة عدن أنه انهم ضبطوا المتهم (س. ع.م) وبحوزته (16.5) جرام من مادة الحشيش والمتهم (ع. م. ع) وبحوزته (38.6) جرام من مادة الحشيش بتهمة حيازتهم وترويجهم وتعاطيهم للمخدرات.

وأضاف العميد ركن عبدالله قيران : تمكن رجال أمن عدن أيضا من ضبط متهمين متورطين في جرائم العملات المزيفة منهم المتهم (م.ق.ع) بحوزته الفي ريال سعودي من فئة الخمس مائة مزيفة كما تم ضبط كلا من المتهمين (ي. م. ق) و (ن. ع) و (م. ع.س) و (ف.ع) و (م . ع. ر) و (أ. م. .) كمتورطين وبحوزتهم عملة مزيفة فئة مائة دولار.

وأكد مدير أمن عدن بأن معظم المتهمين المضبوطين على ذمة حيازة عملات مزيفة يحملون جنسيات خارجية وتم إحالة المتهمين مع المضبوطات للنيابات المختصة تمهيداً لمحاكمتهم قضائياً..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 07:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51170.htm