المؤتمر نت - دشنت وزارة شئون المغتربين موقع لها على شبكة الانترنت وقالت الوزارة في خبر صحفي تلقاه المؤتمرنت أنها بصدد استكمال اللمسات الأخير على الموقع.وقال مشرف الموقع وليد عبدالرزاق اليوسفي في كلمة ترحيبية بزواره
المؤتمرنت -
موقع للتواصل مع المغتربين اليمنيين

  دشنت وزارة شئون المغتربين موقع لها على شبكة الانترنت وقالت الوزارة في خبر صحفي تلقاه المؤتمرنت أنها بصدد استكمال اللمسات الأخير على الموقع.


وقال مشرف الموقع وليد عبدالرزاق اليوسفي في كلمة ترحيبية بزواره ان الموقع دشن كبداية للتواصل وطرح القضايا والمشكلات التي تواجه المغتربين وكيفية معالجتها .


وأضاف اليوسفي ان الموقع يسعى لخلق شراكة حقيقة تكون العامل الأهم في عملية التنمية من خلال الاستثمار في كافة المجالات عبر مظلة التأمينات أو غيرها من أوجه الشراكة .


وسيستقبل الموقع الإلكتروني للوزارة استفسارات وتساؤلات المغتربين وقضاياهم داخل الوطن وخارجة وسيتولى المختصون في الوزارة متابعتها .


ويحتوي الموقع بحسب المشرف عليه التقارير والدراسات والاصدارت التي لها علاقة بالاغتراب والهجرة اليمنية كما انه سيرفد بكل جديد في مجال الأبحاث والدراسات الخاصة بالهجرة وأنشطة الوزارة وفروعها وما تقوم به .


ودعت وزارة شئون المغتربين ابناء اليمن في الخارج الى المساهمة الفعالة بآرائهم ومقترحاتهم ومساهماتهم لتنشيط وتفعيل الموقع الإخباري الخاص بالوزارة بكل ماهو جديد لديهم.


ويمكن زيارة الموقع على الرابط التالي


www.immigrants.gov.ye


 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-يوليو-2020 الساعة: 08:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51307.htm