المؤتمر نت - تقيم محافظة لحج اليوم  الاثنين مهرجاناً كرنفالياً وخطابياً بعاصمة المحافظة بمناسبة العيد الأربعين للاستقلال الوطني (30) نوفمبر  يشارك فيه المناضلون والطلاب والشباب والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية وأعضاء
المؤتمرنت -
مهرجان كرنفالي بلحج احتفاءً بعيد الاستقلال
تقيم محافظة لحج اليوم الاثنين مهرجاناً كرنفالياً وخطابياً بعاصمة المحافظة بمناسبة العيد الأربعين للاستقلال الوطني (30) نوفمبر يشارك فيه المناضلون والطلاب والشباب والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى .

وستشارك في المهرجان الفرق الشعبية والفنية وفرقة الموسيقى النحاسية التي ستقدم العروض المميزة والوصلات الموسيقية الوطنية والشعبية.

وسيرتدي في الحفل مجموعة من مناضلي الثورة من أبناء المحافظة الزي التقليدي الذي عرفوا به أثناء مشاركتهم الفاعلة للدفاع عن ثورة سبتمبر وإشعال ثورة أكتوبر المجيدة وستقدم الفرق الشعبية ألوان الفن والرقص الشعبي المعروف.

وقال عبد الوهاب يحيى الدره – محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي – ان ابناء المحافظة ابدوا تفاعل واسع للمشاركة في الحفل وعبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وإقامة هذا المهرجان الكرنفالي والخطابي ومشاركة المناضلين والشخصيات الاجتماعية والقطاع النسائي والشبابي فيه.

واضاف الدرة ان ابناء لحج اكدوا ان مشاركتهم في الحفل تعبيراً عن فرحتهم ومشاعرهم الوطنية وفخرهم بالدور الوطني الذي قدمته المحافظة وأبناءها في تحقيق منجزات الوطن التاريخية الثورة والوحدة اليمنية المباركة ودفاعهم المستميت من أجل الحفاظ عليها والوقوف بحزم أمام كل أصحاب المشاريع الصغيرة اللذين لا يعبرون إلا عن أنفسهم المريضة المتناسية لعظمة ما تحقق من منجزات تنموية وعلمية وثقافية في جميع المجالات الحيوية بفضل الثورة والوحدة اليمنية المباركة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 05:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51323.htm