المؤتمر نت - عدد من لاعبي رشيد تعز - ارشيف
المؤتمر نت/ محمد القيداني -
رشيد الحالمة يضاعف من الجراح التلالية
ودع فريقا التلال وهلال الحديدة بطولة كأس الوحدة لكرة القدم في نسختها الأولى عقب خسارتهما تباعاً اليوم أمام الرشيد من تعز،واتحاد البيضاء ضمن منافسات دور الـ(16) للبطولة التي أقرها اتحاد كرة القدم في اليمن ابتداءً من الموسم الحالي كبطولة سنوية تضم فرق الدرجتين الأول والثانية وأبطال المحافظات لدوري الثالثة.

وبهذا لحق فريق التلال من عدن الهابط إلى دوري المظاليم بركب الفرق الكبيرة المغادرة للبطولة عقب خسارته القاسية أمام مضيفه الرشيد من الحالمة تعز (3 – صفر ) ليتأهل رشيد تعز لدور الثمانية الكبار حيث سيلاقي الفائز من مباراة الصقر وضيفه حسان أبين في هذا الدور.

ولم يكن هلال الحديدة وأحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بأكثر حظاً من التلال عندما سقط بضربات الترجيح أمام مضيفه اتحاد البيضاء (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

ليلاقي الاتحاد فريق (22) مايو في دور الثمانية حيث تأهل الأخير على حساب مضيفه اتحاد إب بعد فزه عليه (1-صفر) في اللقاء الذي جمعهما اليوم بمحافظ إب.

واجتاز اليرموك بسهولة ضيفه فريق سلام صنعاء بثلاثية بيضاء منحت اليرموك تذكرة الوصول إلى دور الربع نهائي ويلاقي فيه الفائز من مباراة الشعلة وضيفه سلام الغرفة.

وتتواصل غداً مباريات دوري الـ(16) بإقامة لقائين يجمع الأول فريق الصقر تعز أمام ضيفه حسان أبين في لقاء قمة كروية لوصيف الدوري العام والصقر صاحب المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية يلتقي الجاران تعاون بعدان وشباب القدس في حين تختتم منافسات دوري الـ(16) بعد غدٍ الأحد بلقاء يجمع الشعلة من عدن وضيفه القادم من ساحل حضرموت سلام الغرفة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 12:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51494.htm