المؤتمر نت-ريام مخشف -
المنتخب الوطني يخسر من نظيره البحريني بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف

مني المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم بخسارة ثقيلة من نظيره البحريني قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الثاني للمنتخب الوطني في منافسات كأس الخليج 16 المقامة حالياً .
وقد قدم منتخبنا أداء ومستوى مختلف تماماً عن المستوى الذي ظهر به في المباراة الأولى أمام المنتخب العماني ، ويبدو أن الهدف المبكر الذي ولج في مرمى المنتخب في الدقيقة الثانية من المباراة ويعتبر أسرع هدف في البطولة الخليجية عن المهاجم البحريني محمد سالمين حتى الآن اثر على نفسيات اللاعبين ، برغم من أن المنتخب تمكن عن طريق قائده عادل السالمي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 من زمن نفس الشوط من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم السعودي ناصر حمدان لمنتخبنا .. ولم يحافظ منتخبنا على هذه النتيجة وظهر الارتباك الواضح
لخط الدفاع مما سهل على البحرينيون من شن العديد من الهجمات على مرمى منتخبنا ، وفي الدقيقة 18 يتمكن المهاجم البحريني علاء جميل من تسجيل هدف التقدم لفريقه في ظل الارتباك الواضح لخط الدفاع ، وبعدها يضيف اللاعب طلال يوسف هدف فريقه الثالث في الدقيقة 38 لفريقه من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم والمشكوك في صحتها .
وشهدت الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول أول حالة طرد للاعب من منتخبنا الوطني هو اللاعب البديل انور السروري الذي ارتكب خطأ واضح وخشونة زائدة على لاعب بحريني هذا ما يدل على لاعبي المنتخب كانوا في شد عصبي زائد عن حده .
وفي شوط المباراة الثاني حاول منتخبنا تغيير أسلوب لعبه ومجاراة منافسه بمبادلته بالهجوم إلا انه اخفق في ذلك وخاصة ان اللاعب البحريني علاء جميل استغل الخلل الواضح في خط الدفاع وأحرز الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة الثانية من هذا الشوط .. بعدها سيطر البحرينيون على مجريات اللقاء وغزو مرمى منتخبنا الذي لاعبوه اقتنعوا بالنتيجة ، وفي الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني يضيف اللاعب راشد الدوسري الهدف الخامس للمنتخب بلاده وينتهي اللقاء على هذه النتيجة الكبيرة لمنتخبنا والتي خيبت آمال وتطلعات الجماهير اليمنية والتي تأمل من هذا المنتخب أن يقدم العروض والنتائج الجيدة ويسمح الصورة السيئة التي رسمها في تصفيات أسيا بالسعودية في أكتوبر الماضي .
وتأمل الجماهير الرياضية في اليمن بأن يقدم المنتخب العرض الجيد في مباراته المقبلة والثالثة له في كأس الخليج بعد الخميس أمام المنتخب الكويتي ، ويثبت للجميع بأنه مفاجأة دورة الخليج الحالية كما وصفته الصحافة الخليجية بعد تعادله الايجابي مع منتخب عمان في أول ظهور للكرة اليمنية في بطولات الخليج .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-فبراير-2020 الساعة: 11:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5203.htm