المؤتمر نت - ينفذ مشروع توسيع التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم الممول من البنك الدولي ستة وثمانين مشروعاً تربوياً في محافظة المحويت في إطار خطته المعتمدة للعام الحالي 2003م تبلغ تكلفتها الإجمالية تصل إلى اثنين مليون وخمسمائة وثمانين ألف دولار.

وكالة الأنباء اليمنية سبأ -
مشاريع تحديث وتطوير التعليم الأساسي بمحافظة المحويت
ينفذ مشروع توسيع التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم الممول من البنك الدولي ستة وثمانين مشروعاً تربوياً في محافظة المحويت في إطار خطته المعتمدة للعام الحالي 2003م تبلغ تكلفتها الإجمالية تصل إلى اثنين مليون وخمسمائة وثمانين ألف دولار.
وأوضح المهندس/ محمد حسن العريجي / رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت لوكالة الانباء اليمنية / سبأ/ بأنه سيجري تنفيذ ستة عشر مشروعا ضمن تلك المشاريع كان من من المقرر يتم تنفيذها في أطار خطة مشروع توسيع التعليم الاساسي للعام الماضي التي شملت أثنين وثلاثين مشروعا لم يتم تنفيذ منها سوى ستة عشر مشروعا تعليميا بلغت تكلفتها الإجمالية نحو تسعمائة وثلاثة عشر ألف وثلاثمائة واثنين وتسعين دولار.
وأشار إلى أن المشاريع المرحلة من العام الماضي تتمثل في إنشاء ستة عشرة مدرسة للتعليم الأساسي تقدر تكلفتها بنحو أربعمائة وثمانين ألف دولار.
وقال إن خطة مشروع توسيع التعليم الأساسي للعام الحالي تستهدف كافة مديريات المحافظة بمتوسط عشرة مشاريع لكل مديرية من مديريات المحافظة يتوقع الإنتهاء من إنجازها خلال شهر أغسطس المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/522.htm