المؤتمر نت - أكد  الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مجددا موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف. كما جدد دعوته إلى وحدة الصف الفلسطيني وإلى الحوار بين حركتي فتح وحماس ولتحقيق الوفاق والاتفاق، وبما يخدم القضية الفلسطينية والمصالح العليا للشعب الفلسطيني
المؤتمرنت -
الرئيس يؤكد مجددا موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية
أكد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مجددا موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

كما جدد دعوته إلى وحدة الصف الفلسطيني وإلى الحوار بين حركتي فتح وحماس ولتحقيق الوفاق والاتفاق، وبما يخدم القضية الفلسطينية والمصالح العليا للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال تلقي الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً من أخيه محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية - رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية. هنأ خلاله فخامة رئيس الجمهورية لمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة علي شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
كما اطلع على تطورات الأوضاع في الساحة الفلسطينية، وقد تبادل الرئيس التهاني مع أخيه الرئيس أبو مازن، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللشعب الفلسطيني المزيد من التطور والازدهار.

*المصدر: سبا
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52240.htm