المؤتمرنت : عبد الكريم الرازي -
المشاركون في بطولة الشطرنج يعزون الرئيس بوفاة الاحمر
رفع المشاركون في بطولة العرب الفردية السابعة عشرة للشطرنج ( رجال – سيدات ) برقية شكر وتقدير وعزاء ومواساة لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية في ختام المعارك الصامتة للبطولة .

وقراء البرقية السيد المهندس زيد السعايدة – رئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية – وجاء فيها :
فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية نحن المشاركون في البطولة العربية الفردية السابعة عشرة للشطرنج ( رجال – سيدات ) والتي نظمها الاتحاد اليمني للشطرنج بمحافظة تعز خلال الفترة 24-31- ديسمبر 2007م نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح هذا العرس الشطرنجي الكبير وعلى عظيم رعايتكم لوحدة الرياضة العربية ولما يحقق الرقي للرياضة اليمنية إلى مصاف المنافسة العربية والدولية .

فخامة الرئيس : إذ نعرب لكم عن بالغ امتناننا بحسن الوفادة وكرم الضيافة من الاتحاد اليمني للشطرنج والسلطة المحلية بمحافظة تعز ووزارة الشباب والرياضة فإننا نؤكد لكم أن اليمن السعيد قد حقق النجاح المنشود في ختام البطولة ونهنئ اليمن بإنجاز البطل اليمني بشير القديمي وحصوله على لقب البطولة .

وننتهز هذه المناسبة لنتقدم إلى فخامتكم بعظيم المواساة القلبية في فقيد اليمن والأمة العربية والإسلامية الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر – رئيس مجلس النواب – رحمه الله ونسأل المولى عز وجل أن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .
إخوانكم المشاركين في بطولة العرب الفردية السابعة عشرة للشطرنج – بتعز .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52477.htm