المؤتمر نت - تواصلت اللقاءات والاجتماعات التنظيمية في مديرية (الخبت) بمحافظة المحويت، والتي أجراها أحمد محسن النويرة-عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام-  وقيادي وكوادر المؤتمر بمديرية الخبت من أجل تفعيل العمل التنظيمي وتنفيذ كافة الأعمال المناطة بكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وتعميق صلات القيادة بالأعضاء وتلمس وحل هموم المواطنين.
المؤتمرنت- المحويت- عارف الشماع -
مؤتمر المحويت يناقش حل مشاكل وهموم المواطنين
تواصلت اللقاءات والاجتماعات التنظيمية في مديرية (الخبت) بمحافظة المحويت، والتي أجراها أحمد محسن النويرة-عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام- وقيادي وكوادر المؤتمر بمديرية الخبت من أجل تفعيل العمل التنظيمي وتنفيذ كافة الأعمال المناطة بكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وتعميق صلات القيادة بالأعضاء وتلمس وحل هموم المواطنين.

وأوضح النويرة للمؤتمرنت أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات تعميق روح التواصل بين القيادة والقاعدة التنظيمية من أجل تحقيق الأهداف التي يصبو إليها المؤتمر الشعبي العام من خلال تنفيذ البرنامج الانتخابي للمؤتمر"الحاكم في اليمن" .

مبيناً أن هذه الاجتماعات واللقاءات تم الخروج منها بعدد من القرارات والتوصيات الهامة التي تهدف إلى تفعيل كل القواعد والتكوينات المؤتمرية نظراً لما تتطلبه المرحلة القادمة.

مشيراً إلى أنه تم إقرار آلية عمل مشتركة لقيادي وكوادر المؤتمر بالمديرية من أجل النهوض بالمسئوليات والمهام التي تواجههم في المرحلة القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52607.htm