المؤتمر نت - اعتبر نائب رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام في البرلمان ياسر العواضي الحديث عن انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب موضوع سابق لأوانه.وفي رده على سؤال للمؤتمرنت عن توجهات كتلة المؤتمر(الحاكم في اليمن)  فيما يتعلق بانتخاب رئيس جديد لمجلس النواب خلفاً لرئيسه الراحل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر أجاب العواضي :المجلس حالياً في حالة إجازة خلال شهر يناير وفقاً للائحة المجلس التي حددت شهري يناير وأغسطس كشهري إجازة من كل عام .
المؤتمرنت -
العواضي : انتخاب رئيس جديد للبرلمان سابق لأوانه والمؤتمر سيناقشه قبل فبراير
اعتبر نائب رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام في البرلمان ياسر العواضي الحديث عن انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب موضوع سابق لأوانه.

وفي رده على سؤال للمؤتمرنت عن توجهات كتلة المؤتمر(الحاكم في اليمن) فيما يتعلق بانتخاب رئيس جديد لمجلس النواب خلفاً لرئيسه الراحل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر أجاب العواضي :المجلس حالياً في حالة إجازة خلال شهر يناير وفقاً للائحة المجلس التي حددت شهري يناير وأغسطس كشهري إجازة من كل عام .

مضيفاً :إن كتلة المؤتمر الشعبي العام البرلمانية ستعقد اجتماعاً لها قبل فترة انعقاد مجلس النواب مطلع فبراير القادم وسيتم خلاله التشاور مع قيادة المؤتمر حول موضوع انتخاب رئيس وايضاً هيئة رئاسة جديدة للمجلس باعتبار أن هيئة الرئاسة الحالية تنتهي فترتها في فبراير القادم وفقاً للائحة الجديدة التي تنص على انتخاب هيئة رئاسة جديدة لمجلس النواب كل عامين .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52612.htm